أخبار عاجلهالفريق الأولالكرة المصرية

مباشر..الشوط الثاني .. المصري 0_2 الأهلي الدوري بقدم أليو بادجي

يتربع الأهلي على صدارة ترتيب المسابقة برصيد 59 نقطة بفارق 14 نقطة عن بيراميدز الوصيف، والذي خاض مباراة الجولة الحالية.

أما المصري فيحل في المرتبة رقم 15 برصيد 21 نقطة ولكن بعدما خاض 19 مباراة فقك، متفوقًا بفارق الأهداف على الجونة صاحب أول مراكز الهبوط.

الدقيقة 10 من عمر المباراة وضغط مستمر من لاعبى المصري وهجمات مستمرة من الفريقين.

وتألق من النيجيري الو بادجي مهاجم الفريق في تمريرة من كرة ثابتة تمر بجوار القائم.

وفى الدقيقة 21 من الشوط الأول هجمة مرتدة سريعة من النادي الأهلي وتصل إلى مروان محسن وتحدث دربكة من لاعبى المصري ويقع مروان على الأرض لتخرج الكورة إلى خارج الملعب ضربة مرمى للمصرى.

الأهلي سجل هدفًا في الدقيقة 25 عن طريق أليو بادجي بعد تصويبة في أقصى الزاوية اليسري، لكن الحكم قرر إلغاءه بعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد بسبب وجود حالة تسلل على مروان محسن الذي مهد الكرة بالرأس للمهاجم السنغالي.

وتعرض عمرو السولية لإصابة بشد في العضلة الأمامية بعد مرور 36 دقيقة من بداية اللقاء ليسقط أرضًا، ليضطر رينيه فايلر المدير الفني للأهلي لإجراء تبديل أول دفع خلاله بمحمد مجدي “أفشة” في الدقيقة 43.

وأشهر أمين عمر البطاقة الحمراء في وجه أحمد ياسر في الدقيقة 45+2 بعد تدخل عنيف على أفشة في وسط الملعب، ليحصل على البطاقة الصفراء الثانية ويغادر ملعب اللقاء.

ومع بداية الشوط الثاني، دفع فايلر بوليد سليمان بدلًا من جونيور أجايي، كما أجرى طارق العشري المدير الفني للمصري تبديل أول بالدفع بزياد فرج بدلًا من أموتو.

فى الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول طرد اللاعب أحمد ياسر لاعب النادي المصري بعد مشاركة اللاعب مجدي قفشة في كاحل القدم وبسببها تم طرده بعد الانزار الثاني.

ونجح بادجي في تسجيل هدف للأهلي تم احتسابه هذه المرة في الدقيقة 47 بعدما صوب كرة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية منخفضة من محمد هاني ليعلن عن تقدم القلعة الحمراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض