أخبار عاجلهأهم الأخبار العالميةاخبار المحترفينالكرة العالمية

غاري نيفيل: ميسي سيبقى في برشلونة

يرى مدافع مانشستر يونايتد، ومنتخب إنجلترا السابق، غاري نيفيل، أن ليونيل ميسي سيبقى في برشلونة، على الرغم من طلبه الرسمي من إدارة النادي الكاتالوني للرحيل.

يضغط الأرجنتيني من أجل الابتعاد عن ملعب “كامب نو”، في أعقاب هزيمة برشلونة المهينة 2-8 أمام بايرن ميونخ، في دوري أبطال أوروبا.

وقضى اللاعب 33 عاماً ما يقرب من عقدين من الزمن في برشلونة، وفاز بعدد كبير من الجوائز الجماعية والفردية، لكنه أرسل فاكس إلى النادي الإسباني الأسبوع الماضي، قائلاً إنه يرغب في المغادرة مجاناً فوراً.

وبرز مانشستر سيتي كمرشح للتعاقد مع ميسي، حيث يستمتع بيب غوارديولا باحتمال الارتباط بلاعب عمل معه في إسبانيا.

لكن نيفيل لا يزال يشك في أن ميسي سيغادر برشلونة، حيث قال لشبكة سكاي سبورتس: “أعتقد أنها السياسة وصراع القوة، ميسي يستعرض عضلاته، ربما يكون الأمر أكثر قليلاً من ذلك، لكنني أعتقد أن هذا هو المكان الذي سينتهي به الأمر في النهاية”.

وأضاف: “فكرة أن يخسر برشلونة هذا اللاعب، وأنه لا ينهي مسيرته هناك تبدو غير معقولة بالنسبة لي، هل هو حقاً يريد المغادرة؟ يمكن”.

وتابع: “يرتبط ميسي بالبرحيل إلى مانشستر سيتي، أعتقد أن مجلس الإدارة وكل شخص آخر سيقف في طريقه، أعتقد أنه سينتهي به الأمر بالبقاء”.

وواصل: “لكن إذا كان سيأتي إلى الدوري الإنجليزي، أعتقد أنه سيكون للعمل مع بيب”.

وأوضح: “هل أرغب في رؤيته؟ أعتقد أنني يجب أن أقول نعم، لأن فكرة مشاهدة ميسي عن قرب، وهو شيء فعلته على مدى السنوات العشر الماضية، هو حقاً أمر يستحق المشاهدة”.

واختتم: “هل أريد أن أقف في طريق كل مشجع شاب في هذا البلد لديه الفرصة له في رؤية ميسي؟، لا أريد ذلك، لكني آمل فقط ألا يقدم أداءً جيدًا لهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض