أخبار عاجلهالمنتخبات

مروان محسن ومصطفى محمد وكوكا في معسكر المنتخب استعداداً لمباراة توجو

يتواجد الثنائي مروان محسن مهاجم الأهلي ومصطفي محمد مهاجم الزمالك ضمن الاختيارات الأساسية للجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري في المعسكر المقبل استعدادا لمباراتي توجو في نوفمبر المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٢ التي تستضيفها الكاميرون فى شهر يناير.

كما يتواجد في خط هجوم منتخب مصر خلال مباراتي توجو أحمد حسن كوكا المحترف بصفوف اولمبياكوس اليوناني والذي يقدم معهم مستويات جيدة وآخرها حصوله علي أفضل لاعب في الجولة الاخيرة بالدوري اليوناني . سياق متصل أكد باتريس نوفو المدير الفنى لمنتخب الجابون صعوبة مواجهة المنتخب المصرى فى التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 نظرا لقوة لاعبى الفراعنة وتاريخهم الطويل.

وأقيمت قرعة الدور الثانى لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، وأسفرت عن تواجد منتخب مصر فى المجموعة السادسة التى تضم كلا من الجابون وليبيا وأنجولا.

وتحدث باتريس نوفو، فى تصريحات للموقع الرسمى لنهائيات كأس العالم، عن أهداف الجابون المقبلة قائلا: “الهدف الأول هو التأهل لكأس أفريقيا 2022 فى الكاميرون، فالبلد والشعب والجميع لم يتقبل الغياب عن كأس أفريقيا الأخيرة، لهذا يريدون العودة للمنافسة الأفريقية التي تعتبر حتمية بالنسبة لنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض