أخبار عاجلهالاكثر قراءةالفريق الأولميديا الأهلي

الأهلي يسعى لتعزيز موقعه في الصدارة أمام المصري غدا”

يأمل الأهلي المنفرد بصدارة الدوري المصري، أن يعزز موقعه في القمة عندما يخوض غداً السبت جولة جديدة من المسابقة، أملاً في حسم اللقب مبكراً.

سيكون الأهلي الذي جمع 59 نقطة، والمتفوق بفارق 17 نقطة عن بيراميدز والزمالك، على موعد غداً السبت مع ضيفه المصري البورسعيدي في الجولة 23 لمسابقة الدوري.

ورغم الظروف الصعبة التي يمر بها الأهلي، بسبب إصابة عدد من لاعبيه الأساسيين، وإيقاف عدد آخر، فإن الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر يأمل في تجاوز هذه الظروف ومواصلة الانتصارات، بعد الخروج من الحالة النفسية التي سيطرت على اللاعبين والجماهير بالخسارة أمام الزمالك.

وجاء الخروج بالفوز الصعب على الجونة.

وسينضم السنغالي أليو ديانغ إلى قائمة الغائبين عن صفوف الأهلي في لقاء المصري، بسبب إيقافه للطرد في مباراة الجونة الأخيرة، بينما سيسترد الفريق جهود صانع اللعب وليد سليمان، بعد التعافي من كدمة في الصدر.

على الجانب الآخر سيبذل المصري قصارى الجهد من أجل الخروج من دائرة النتائج السيئة التي يحققها منذ عودة الدوري بعد التوقف الطويل بسبب فيروس كورونا.

ولم يحقق المصري أي فوز في المباريات الثلاث التي خاضها، وتراجع ترتيبه إلى المركز 15، وتوقف رصيده عند 21 نقطة، وبات قريباً للغاية من مثلث الهبوط في نهاية الموسم.

وتأجلت للمصري من قبل مباراته مع الاتحاد السكندري، بسبب إصابة عدد من اللاعبين بفيروس كورونا.

ويرفض اتحاد الكرة تأجيل أي لقاء في المسابقة، على أمل الانتهاء منها قبل منتصف أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، استعداداً لبدء الموسم الجديد في نوفمبر (تشرين الثاني).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض