أخبار عاجلهالاكثر قراءةالفريق الأول

الدوري المصري: الأهلي يواجه الجونة بهدف مصالحة جماهيره

يدخل النادي الأهلي اختباراً محلياً جديداً، عندما يواجه الجونة على إستاد القاهرة الدولي، اليوم الأربعاء، في المواجهة المقرر إقامتها بين الفريقين، ضمن مباريات الجولة 21 من بطولة الدوري المصري.

يسعى الأهلي لتحقيق الفوز على الجونة لاستعادة نغمة الانتصارات ومواصلة التحليق في صدارة جدول المسابقة الذي يعتليه الفريق “الأحمر” برصيد 56 نقطة، وذلك بعد تعرضه لأول هزائمه هذا الموسم على المستوى المحلي في الجولة الماضية أمام الغريم التقليدي الزمالك 1-3، وهي الهزيمة التي فجرت الغضب داخل “القلعة الحمراء”، وأجبرت إدارة الكرة على عقد جلسة عاجلة مع رينيه فايلر لاستيضاح أسباب الهزيمة.

كما عقد رئيس النادي، محمود الخطيب، جلسة مصارحة مع اللاعبين أكد خلالها على الثقة التامة في اللاعبين، وعلى قدرتهم فى العودة سريعاً إلى طريق الانتصارات، خاصة أن الأهلي تنتظره مواجهات قوية سواء على الصعيدين المحلي أو القاري.

ويدخل الأهلي مواجهة الجونة وهو منقوصاً من بعض نجومه، أبرزهم رمضان صبحي المنتهية إعارته للفريق، محمود عبد المنعم كهربا تنفيذاً لعقوبة الإيقاف، وليد سليمان، حسين الشحات ومحمود متولي بداعي الإصابة، بينما يستعيد الأهلي خدمات أحمد الشيخ بعد شفائه من الإصابة، كما يعود صالح جمعة لقائمة الفريق بعد غياب طويل، حيث أعلن اللاعب تواجده في المباراة ووعد الجماهير بتقديم أفضل ما لديه مع الفريق.

وعقد فايلر جلسة مطولة مع لاعبي الأهلي شهدت الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمرحلة المقبلة، وطالب فايلر اللاعبين بطى صفحة مباراة القمة والتفكير فى مواجهة الجونة، مؤكداً أن الفريق واجه سوء حظ كبير فيها، وكان هناك سوء حظ أيضاً فى سيناريو المباراة والذي لم يخدم الفريق، في الوقت الذي لم يكن عدداً من اللاعبين في يومهم، فضلاً عن الإصابات والغيابات العديدة التى ضربت الفريق فى الفترة الأخيرة على حد قوله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض