أخبار عاجلهأهم الأخبار العالميةاخبار المحترفين

وائل جمعة : نوير كان لعب دوراً أساسياً في تتويج البايرن

جمعة نجم النادى الأهلى السابق ومنتخب مصر، وائل جمعة يثني على مانويل نوير، حارس مرمى نادى بايرن ميونخ الألماني، المتوج بمؤخراً ببطولة دورى أبطال أوروبا.

وكتب جمعة عبر حسابه الشخصى على تويتر: مانويل نوير كان جاهزا للنهائى ولعب دورا أساسيا من الناحية المعنوية فى تشجيع زملائه وقيادتهم فى الأوقات الحاسمة التى مروا بها، كما ساهم بشكل كبير فى تتويج الفريق باللقب بإنقاذهم من أهداف محققة خاصة فى الشوط الأول. هو واحد من أفضل حراس المرمى فى العالم أن لم يكن أفضلهم.

مانويل نوير كان جاهزا للنهائى ولعب دورا أساسيا من الناحية المعنوية فى تشجيع زملائه وقيادتهم فى الاوقات الحاسمه التى مروا بها، كما ساهم بشكل كبير فى تتويج الفريق باللقب بإنقاذهم من أهداف محققة خاصة فى الشوط الأول. هو واحد من أفضل حراس المرمى فى العالم أن لم يكن أفضلهم

ونجح فريق بايرن ميونخ الألمانى، فى التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا، للمرة السادسة فى تاريخه، على حساب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب “النور”، فى العاصمة البرتغالية لشبونة، فى الدقيقة 59 من زمن اللقاء، وسجل كومان هدف بايرن ميونخ الأول، فى شباك باريس سان جيرمان، فى الدقيقة 59، من رأسية قوية، على يسار كيلور نافاس، حارس الفريق الباريسي، مستغلا عرضية من زميله جوشوا كيميتش.

وتوج بايرن ميونخ الذى يقوده المدير الفنى هانز فليك، بلقب دورى أبطال أوروبا 6 مرات سابقة فى تاريخه مواسم 1974، 1975، 1976، 2001، 2013، وأخيرًا 2020 ليعادل الرقم القياسى المسجل باسم ليفربول الإنجليزى كثالث أكثر الأندية تتويجا باللقب على مر العصور خلف ريال مدريد الذى يبتعد بالصدارة برصيد 13 لقبا وميلان الوصيف بسبعة ألقاب.

ويلعب بايرن ميونخ الألمانى، بطل دورى أبطال أوروبا، مع فريق إشبيلية الإسباني، بطل الدورى الأوروبى، فى لقاء السوبر الأوروبي، يوم 24 سبتمبر المقبل، فى العاصمة المجرية بودابست.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض