أخبار عاجلهالكرة المصرية

مروان محسن يطلب الرحيل عن الأهلي معاراً

كشف أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن مروان محسن طلب الخروج معاراً من النادي الأهلي، بعد تعرضه لضغوط عديدة في الفترة الماضية.

وقال عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع عبر راديو مصر: “مروان محسن قام بتمديد عقده على بياض، ولكن حتى الآن العقد لم يُفعل”.

وأضاف: “مروان محسن طلب الخروج معارا في ظل تعرضه للضغوط، وأرى أن هذا الأفضل للطرفين”.

وواصل: “من الوارد أن يعود أحمد ياسر ريان، وبالتأكيد وليد أزارو سيعود مرة أخرى بالنادي الأهلي، ومن الصعب بيع عقد آليو بادجي، لم يثبت نفسه حتى الآن، وفي حالة بيعه لن يجلب نفس الأموال التي دفعت لضمه”.

وأردف:” أحمد ياسر ريان يستحق فرصة في الهجوم، وأليو بادجي لم يقدم أوراق اعتماده بشكل كامل لجماهير الأهلي مثل فلافيو وفيلكس”.

وأضاف: “لجنة التخطيط هي المستمرة في الأهلي وفايلر ليس بالتأكيد صاحب قرار رحيل أو استمرار أي لاعب، قد يكون المدرب غير مقتنع بلاعب معين، ولكن قرار رحيله يجب أن يكون من إدارة النادي ولجنة التخطيط

وواصل: “قرار إعارة وليـد أزارو كان خاطئا، لم يكن الأهلي يمتلك أفضل منه، ولذلك كان يجب تدخل لجنة التخطيط مع فايلر، من المفترض أن يتدخل مسئولو اللجنة في بعض القرارات للمحافظة على اللاعبين، فليس من المعقول أن يكون المدرب متعاقد لمدة موسم ونصف ويرحل 7 لاعبين عن النادي”.

وزاد: “أتمنى أن يلحق صالح جمعة نفسه، هناك مشكلة عند اللاعب، ويجب أن يساعد نفسه وأتمنى أن يتدارك الأمور تمامًا، لكن العقلية تختلف من لاعب إلى آخر، اللاعب بالتأكيد مقصر، ومن المستحيل أن يكون المدرب لديه لاعب مميز ولديه نواقص، ويقوم بعدم الاعتماد عليه”.

وتابع: “صالح لديه إمكانيات مميزة، ويحتاج لإثبات ذاته في المرحلة المقبلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض