أخبار عاجلهأسرة الأهليميديا الأهلي

مدحت شلبي.. الأندية الكبيرة لابد أن يكون المهاجم الأساسي لها لديه دور فعال داخل أرض الملعب

شلبي

أكد مدحت شلبي المعلق الرياضي الكبير، أنه لا يريد القسوة علي مروان محسن مهاجم النادي الأهلي، ولكن للنظر لأداء اللاعب مع الفريق فهو لا يستحق التواجد داخل النادي الأهلي، ومن الممكن أن ينجح داخل نادي آخر.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية ” الأندية الكبيرة والجماهيرية لابد أن يكون المهاجم الأساسي لها لديه دور فعال داخل أرض الملعب، وهذا الأمر لاينطبق علي أداء مروان محسن مطلقا”.

وأكمل”قرار إدارة النادي الأهلي بالتجديد لمروان محسن غريب بعض الشئ، وتداولت أخبار أنه تم التجديد له بقيمة 10 مليون جنية في الموسم، فلابد أن يكون كل لاعب له تقديرة المالي من خلال تقديم الأداء داخل الملعب”.

وواصل “إذا انتقل مروان محسن لأي نادي آخر من الممكن أن يقدم نجاحات كبيرة، ولكن تواجدة داخل النادي الأهلي أصبح أمرا صعبا للغاية، خاصة بعد حملات السخرية التي كانت علي اللاعب بعد مباراة أمس خلال الكرة التي لم يتحرك لها وإضاعة فرصة هدف التعال للنادي الأهلي”.

أكد شلبي أنه لابد من وجود روح الدعابة من معلق المباراة خلال إيقاف المباراة في اي وقت، وهذا ما حدث عندما تعمد محمد أبو جبل حارس الزمالك الوقوع كثيرا خلال لقاء الأمس، لأنه اللاعب الوحيد المسموح له بالعلاج داخل أرض الملعب وكان يستغل ذلك خلال فترة تقدم نادي الزمالك خلال أحداث اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض