أخبار عاجلهالفريق الأولالكرة المصريةميديا الأهلي

شوط أول مثير ينتهي بتقدم الزمالك بهدف نظيف

حافظ الفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك على تقدمه على الأهلى بعد انتهاء الشوط الاول من عمر المباراة المقامة بينهما حاليا باستاد القاهرة ضمن منافسات الاسبوع الحادى والعشرين لبطولة الدورى.

أحرز الهدف أحمد سيد زيزو فى الدقيقة 12من عمر المباراة

جاءت بداية المباراة حذرة من جانب الفريقين وسط كثافة عددية فى منطقة وسط الملعب للسيطرة عليها للتحكم فى سير اللقاء .

وجاءت الخطورة الاولى لصالح الأهلى فى الدقيقة الثانية عن طريق اليو ديانج بتصويبة قوية بعد تمريرة من محمد مجدى افشه على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الايمن للحارس محمد ابو جبل .

وجاءت الدقيقة الاولى عبارة عن تمريرات بين لاعبى الفريقين بوسط الملعب دون الوصول لمرمى ابو جبل أو الشناوى .

وفى الدقيقة الخامسة حرم القائم الايمن لابو جبل الاهلى من التقدم بعد تصديه لرأسية بادجى .

ومنحت البداية الافضلية للنادى الأهلى فى ظل الانتشار الجيد والتفاهم الكبير بين لاعبيه وسقط حمدى فتحى على الارض متاثرا بالاصابة فى كاحل القدم فى الدقيقة 8 .

بمرور الوقت حاول الزمالك التماسك واستعادة التوازن من خلال السيطرة على الكرة فى وسط الملعب والتنوع فى بناء الهجمات سواء من الاختراق من المنتصف أو اللعب على الاطراف .

وفى الدقيقة 12 واصل الاهلى محاولاته الهجومية القوية من خلال رأسية قوية عن طريق بادجى بعد عرضية رائعة من افشه فى الناحية اليمنى أنقذها ابو جبل ببراعة شديدة الى ضربة ركنية .

ومع الافضلية نجح بن شرقى فى شن هجمة من الناحية اليمنى ومرر كرة سحرية لزيزو أرضية وضعها بكل سهولة فى مرمى الشناوى .

هدأ ايقاع اللعب وتركز فى وسط الملعب بعد هدف الزمالك وسط محاولات دون الخطورة الواضحة على مرمى ابو جبل باستثناء تسديدة السولية فى الدقيقة 20 أنقذها محمد أبو جبل .

وتعد مباراة الأهلى والزمالك واحدة من أقوى المباريات على الإطلاق فى ظل القوة الكبيرة التى يتمتع بها الفريقان وامتلاكهما مجموعة من أبرز اللاعبين أصحاب القدرات الفنية والبدنية المميزة .حتي أطلق حكم اللقاء صافرته لانتهاء الشوط الأول 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض