أخبار عاجلهالاكثر قراءةالفريق الأولميديا الأهلي

الأهلي يواجه الزمالك في التاسعة مساء اليوم على استاد القاهرة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  ضيفا على نظيره فريق الزمالك في التاسعة من مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة، في إطار منافسات الأسبوع الـ21 من منافسات بطولة الدوري العام.

يخوض الأهلي اللقاء لمواصلة طريق الانتصارات بعد الفوز الذي حققه على حساب أسوان بالجولة الماضية؛ من أجل تعزيز موقعه في صدارة الجدول، واتخاذ خطوة حاسمة في طريقه للاحتفاظ بالدرع للموسم الخامس على التوالي وللمرة الـ42 في تاريخه.

يدخل الأهلي مواجهة الزمالك مُتربعًا على قمة بطولة الدوري الممتاز برصيد 56 نقطة، جمعها على مدار 20 جولة، بعدما حقق الفوز في 18 مباراة، واكتفى بالتعادل في مباراتين.

يمتلك الأهلي أقوى خط هجوم في الدوري، برصيد 52 هدفًا، كما أنه صاحب أقوى خط دفاع، حيث لم تستقبل شباكه سوى 5 أهداف، بينما يدخل الزمالك مواجهة اليوم في المركز الثالث برصيد 39 نقطة جمعها من 11 انتصار و6 تعادلات و3 هزائم له 25 هدفا وعليه 14 هدفا.

ويغيب عن الأهلي في مواجهة الزمالك اليوم كلا من: محمود متولي وأحمد الشيخ بداعي الإصابة، ومحمود عبد المنعم كهربا بداعي الإيقاف.

وجاءت قائمة الأهلي التي أعلنها الجهاز الفني عقب مران الأمس كالتالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمود وحيد وعلي معلول وأحمد فتحي ومحمد هاني وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة وأيمن أشرف، وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج وعربي بدر ومحمد مجدي أفشة وجيرالدو ووليد سليمان، وجونيور أجايي، ومروان محسن وأليو بادجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض