أخبار عاجلهأهم الأخبار العالميةاخبار المحترفينالكرة العالميةميديا الأهلي

آرسنال سيبيع 10 لاعبين للتعاقد مع الصفقات الجديدة

يتطلع آرسنال نحو الحصول على التمويل اللازم، من أجل جلب اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من خلال بيع ما يصل إلى 10 من لاعبي الفريق الأول.

توجت نصف الموسم الأول لميكيل أرتيتا بالفوز في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على تشيلسي، والذي حسم مكان لآرسنال في الدوري الأوروبي الموسم المقبل، لكن الإسباني أقر بأن فريقه لا يزال يفتقر إلى الجودة المطلوبة، لتحد كلا من ليفربول ومانشستر سيتي.

وتعاقد آرسنال بالفعل مع ويليان هذا الصيف، ويقترب من صفقة لاعب وسط ليل غابرييل، الذي قيل إنه خضع لفحص طبي قبل الإعلان الرسمي لوصوله.

فيما عاد ويليام ساليبا من فترة إعارته في سانت إتيان، وسيتنافس على مركز الفريق الأول، بينما التزم ديفيد لويز إلى جانب صفقات يناير، سيدريك سواريس، وبابلو ماري، بعقد دائم مع نادي شمال لندن.

ومن المتوقع أن يتم حل مستقبل القائد بيير إيمريك أوباميانغ في الأيام المقبلة، مع استعداد أفضل هداف في الموسم الماضي لإنهاء أشهر من التكهنات من خلال توقيع عقد جديد لمدة ثلاث سنوات.

وفقاً لصحيفة مترو، فإن المدرب ميكيل أرتيتا على استعداد للإستغناء عن 4 مدافعين و4 لاعبي خط وسط، واثنين من الهجوم، حيث من المرجح أن يُعتبر الثنائي الإنجليزي روب هولدينغ، وكالوم تشامبرز، أول الرحلين.

وكذلك يريد النادي الاستغناء عن سوكراتيس باباستاثوبولوس، وشكودان، وستافي، وأينسلي ميتلاند نيلز، ولوكاس توريرا، وماتيو غيندوزي، ومحمد النني، وألكسندر لاكازيت، وريس.

وتوتنهام على استعداد للتعاقد مع ميتلاند نيلز من خلال عرض يبلغ 30 مليون جنيه إسترليني، بينما يستكشف آرسنال خيار صفقة تبادلية مع ماتيو غيندوزي.

كما سيتم بيع محمد النني هذا الصيف، بعد أن قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة، بينما يمكن أن يعود لوكاس توريرا إلى الدوري الإيطالي وسط اهتمام من روما وميلان.

إلى جانب ذلك، سيسعد آرسنال بعروض لمسعود أوزيل الذي يظل عقده البالغ 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً عبئاً كبيراً على النادي، لكن نجم ريال مدريد السابق أكد مؤخراً نيته في البقاء الـ12 شهراً المتبقية من عقده الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض