أخبار عاجلهالاكثر قراءةالفريق الأولالكرة المصرية

صداع فى رأس فايلر قبل موقعة لقاء القمة بسبب الغيابات

كتب احمد السايح

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مباراة الزمالك المقبلة مكبل بالغيابات والإيقاف لدرجة أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني لم يستطع حتي الأن الاستقرار علي التشكيل الرئيسي .

ويفقد الفريق الأحمر جهود شريف إكرامي حارس المرمي وحسام عاشور بعد صدور قرار بتوجيه الشكر لهما بجانب انتهاء إعارة رمضان صبحي من هيدرسفيلد الإنجليزي وإصابة محمود متولي بقطع جزئي في الرباط الصليبي .

كما يغيب عن الأهلي في تلك المباراة محمود كهربا للإيقاف وسعد سمير ومحمد محمود وكريم نيدفيد وأحمد الشيخ وجيرالدو للإصابة بجانب صلاح محسن وعمار حمدي الذي تمت إعارتهما في يناير الماضي.

وحرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي على حضور مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم الخميس، على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة الزمالك المقرر لها مساء السبت المقبل في إطار منافسات الجولة الـ21 في بطولة الدوري الممتاز.

وتابع الخطيب، مران الفريق بالكامل للاطمئنان على أحوال الفريق ودعم الجهاز الفني واللاعبين لمواصلة الانتصارات وحسم بطولة الدوري الممتاز التي يتربع الأهلي على قمتها حاليًا برصيد 56 نقطة.

وعقد محمود الخطيب جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وأخرى مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني؛ للاطمئنان على أحوال الفريق والاستعداد لمواجهة الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض