أخبار عاجلهالفريق الأولالكرة المصرية

الأهلى ضد الزمالك.. إلغاء الاجتماع الفني وحضور المباراة يقتصر على مجالس الإدارات فقط

قرر اتحاد الكرة، إلغاء الاجتماع الفنى لمباراة القمة ١٢٠ التى ستجمع فريقى الأهلى والزمالك السبت المقبل باستاد القاهرة فى اطار منافسات بالدورى العام.

ومن المقرر قيام الجبلاية بإخطار قطبي الكرة المصرية بالزى الخاص للناديين عبر المراسلات الرسمية.

كما تم الاتفاق خلال الاجتماع الأمني الذى انعقد اليوم الخميس فى استاد القاهرة بحضور القيادات الأمنية أن يقتصر الحضور لقاء القمة على مجالس إدارات الناديين فقط دون جدوى حضور جماهيرى.

ويصل غدا الجمعة طاقم حكام مباراة القمة ١٢٠ التى تجمع بين النادى الأهلي وغريمه التقليدى الزمالك فى إطار منافسات بطولة الدورى الممتاز.

ومن المقرر أن يرافق طاقم التحكيم الأجنبي لدى استقبالهم فى مطار القاهرة شعبان بسطاوى بالعلاقات العامة للجبلاية والتوجه بهم إلى أحد فنادق القاهرة.

كان محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المؤقتة في إتحاد الكرة قد فرض السرية على الكشف عن هوية طاقم الحكام الأجنبي المقرر أن يدير مباراة القمة رقم ١٢٠ بين الأهلي والزمالك المقرر إقامتها يوم السبت القادم فى إطار منافسات بطولة الدورى الممتاز.

وعلم الاهلي فاميلي من مصادر مطلعة داخل الجبلاية أن محمد فضل يتكتم على هوية طاقم حكام القمة وحذر مسؤلى اللجان من الإفصاح عن اى معلومة خاصة بهم.

وأفاد ان محمد فضل وجه تنبيهات بعدم الحديث داخل الجبلاية عن هوية كاقم حكام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك من أجل ضمان السرية على أن يقتصر الإعلان عبر الموقع الرسمي للجبلاية.

يذكر أن النادي الأهلي يتصدر قمة الدورى الممتاز برصيد ٥٦ نقطة فيما يحتل الزمالك فى المركز الثاني بيراميدز رابعا فى ترتيب جدول الدورى المصرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض