أخبار عاجلهأهم الأخبار العالميةالكرة الأفريقيةميديا الأهلي

زيدان: لست عرافًا.. ونيمار ومبابي مذهلان

قال زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، اليوم الأربعاء، إن باريس سان جيرمان استحق التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على لايبزيج (3-0)، أمس، في نصف النهائي.

وأضاف زيدان، خلال تصريحات عبر صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية: “باريس فريق متجانس، ما وصل إليه نتيجة عمل وبناء لسنوات.. أعتقد أنه يستحق التواجد في النهائي، فلا يوجد شيء اسمه الحظ في كرة القدم”.

وأردف: “دوري أبطال أوروبا مسابقة صعبة للغاية، تواجه فيها أفضل أندية القارة، لذا عندما تصل للمباراة النهائية يكون هذا نتيجة لعملك الجاد”.

وتابع: “نيمار ومبابي يحدثان الفارق كثيرا في أرض الملعب، لقد بدا دورهما الكبير في مباراة أتالانتا.. ففي مرحلة ما تحتاج للاعب بمواصفات استثنائية”.

‏وواصل المدير الفني للميرينجي، الذي ودع البطولة مؤخرا من ثمن النهائي على يد مانشستر سيتي: “لقد شاهدنا البصمة التي تركها مبابي بعد نزوله بديلا (ضد أتالانتا)، بينما أدى نيمار مباراة رائعة.. معهما تصبح الأمور أكثر سهولة، إنهما ثنائي رائع ومذهل”.

وبسؤاله، هل بإمكان بي إس جي أن يكون ثاني فريق فرنسي يتوج بدوري الأبطال، بعد مارسيليا عام 1993؟ رد زيزو: “سنرى ما سيحدث، كل شيء وارد في كرة القدم.. نتطلع بالطبع لأن يفوز فريق فرنسي باللقب، سواء باريس أو ليون، لكني لست عرافًا لأتوقع من سيتوج”.

وينتظر سان جيرمان في النهائي، الفائز من مواجهة بايرن ميونخ الألماني وأولمبيك ليون الفرنسي، المقررة مساء اليوم الأربعاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض