غير مصنف

محمد عمارة عن رحيل ولاد النادي: مفيش حاجة اسمها انتماء إحنا في عصر الاحتراف

كشف محمد عمارة نجم النادي الأهلي السابق، عن رأيه في طريقة رحيل لاعبي الأهلي خلال الفترة السابقة، سواء ابناء النادي أم لاعبين كبار داخل الفريق الأول.

وقال عمارة خلال تصريحات خاصة للأهلي فاميلي ، أن قاموس الاحتراف لا يوجد به كلمة انتماء وابن النادي وما الى ذلك، ولكن المادة تتحدث والفكر الاحترافي هو السائد.

وتابع: أنا الآن أجلس داخل النادي الأهلي وأحب أن أوضح أن كرة القدم هي عمل، ويوجد بها عقود انتقال وليس حكر على أحد، ولا يوجد لاعب لابد أن يبقى طوال العمر في نادي واحد.

وأضاف عمارة أن، النادي الأهلي كبير ولا يقف على أحد، ولكن الجماهير تتعاطف بشكل كبير مع الهتافات، والسوشيال ميديا له دور كبير في انقلاب الجمهور او تعاطفه.

وأكمل: لا يوجد مشكلة في رحيل اي لاعب سواء كان عبد الله السعيد أو شريف اكرامي او فتحي او حتى رمضان صبحي، ولكن المحزن هو رحيل حسام عاشور بهذه الطريقة.

وأشار عمارة الى أن، ما قدمه حسام عاشور وحققه من انجازات داخل النادي الاهلي هو شفيع له، ورحيله بهذه الطريقة غير مرضي لأحد.

واستمر: اذا عُرض عليك اقامة مباراة اعتزال ومقابل مادي كبير، هل لك أن ترفض، حسام عاشور قبل عرض ولكنه تعجل في تنفيذه، ولم يكن مسموح بلاستغناء عنه بهذه الطريقة.

وعن عدم حدوث الأمور الحالية في جيله قال: لم يكن متواجد من يعرض علينا أرقام مبالغ فيها بهذه الطريقة وان كان متواجد كنا سنفعل مثلهم، ولكن وقتها لم يكن متواجد سويال ميديا بالشكل الحالي. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض