أخبار عاجلهالاكثر قراءةالفريق الأولميديا الأهلي

فايلر: سعداء بالفوز على أسوان.. والإصابات أربكت حساباتنا

عبر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بتحقيق الفريق الفوز بثلاثة أهداف دون مقابل على حساب نظيره فريق أسوان، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة، ضمن منافسات بطولة الدوري.
وأوضح خلال المؤتمر الصحفي: «سعداء بالفوز الذي حققناه بثلاثة أهداف، لكننا لسنا سعداء بتعرض أكثر من لاعب للإصابة. نتمنى أن تكون الإصابة التي تعرض لها محمود متولي بسيطة، وكذلك بالنسبة لزميليه أحمد الشيخ وجيرالدو».

وأضاف أن تعرض أي لاعب للإصابة أمر طبيعي في ظل وجود كرات مشتركة والتحامات، وهو ما يمكن أن يحدث في أي مباراة أو مران، وأعتقد أنه أمر معتاد في كرة القدم.

وأكمل: «دون شك تأثرت خطتنا بالإصابات التي أربكت حساباتنا الفنية، وقد اضطررنا إلى إجراء عدد من التبديلات وتوظيف بعض اللاعبين في مراكز محددة، ولكننا نجحنا في مهمتنا».

وأعرب فايلر عن سعادته بنجاح جيرالدو دا كوستا وأليو بادجي في التسجيل خلال المباراة، لافتًا إلى أن ذلك يمنحهم الثقة، وأن اللاعب الأكثر جاهزية من الناحية البدنية والفنية والذهنية يملك الفرصة دائمًا للتواجد في حساباته، وهو ما ينطبق على الاستعداد لمواجهة الزمالك المقبلة.

وأشار المدير الفني للأهلي إلى أن الجهاز الطبي سوف يجري فحصًا للاعبين المصابين للتأكد من جاهزية الجميع قبل وضع خطة الاستعداد المناسبة لخوض مباراة الزمالك في الجولة القادمة من بطولة الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض