أخبار عاجلهالكرة العالميةميديا الأهلي

انكسار ميسي وخروج برشلونة المهين.. جولة في الصحف الأوروبية

شهد لقاء امس، بين برشلونة والبايرن ميونخ، إهانة كروية شديدة لعملاق اسبانيا “برشلونة” من جانب بطل المانيا “بايرن ميونخ”، وفي هذا التقرير نعرض لكم كيف تناولت الصحف الاوروبية نتيجة هذا اللقاء.

‏Marca: البايرن يهين برشلونة بـ 8 اهداف

تعرض نادي برشلونة الاسباني للإذلال التام، بعد خسارته المهينة امس امام فريق بايرن ميونخ، فالنادي الاسباني، لم يظهر في لقاء امس ابدًا بأي خطورة تذكر.

فيما شهد اللقاء ضغط عالى من جانب الفريق الالماني، سهل على البايرن تسجيل 4 اهداف في الشوط الاول، ومثلهم في الشوط الثاني.

‏Marca: شخصية ميسي المحطمة في غرفة الملابس

لم يستطع النجم الارجنتيني، ان يتفادى الهجمات التي شنها الالمان امس على فريقه، حيث دار اللقاء من الجانب الالماني فقط، دون اي ظهور لميسي ورفاقه.

وانتشرت صورة في غرف الملابس، بين شوطي اللقاء، برفقة تير شتيجن، والتي تظهر مدى حزن ميسي على الاداء السلبي الذي يقدمه فريقه، دون ان يستطيع ان يغير ما يحدث من احداث اللقاء.

‏De Welt: البايرن الى نصف النهائي

وصف الموقع الالماني “دي فيلت” اللقاء الذي دار امس، بأنه لقاء عبارة عن استعراض للقوة، اذل به بايرن ميونخ برشلونة الاسباني، في لقاء وصفوه بحفلة الاهداف.

البافارين صعدو الى نصف النهائي، وينتظرو الفائز من لقاء اليوم، بين ليون الفرنسي، ومانشستر سيتي للإستمرار في تقديم العروض الهجومية، التي دومًا ما تمتاز بها المانيا والفرق الالمانية.

‏Mondo Deportivo: موسم صفرى لبرشلونة منذ 2007

عام 2007 كان اخر اعوام برشلونة الصفري، والذي عاد الفريق الكتالوني لتكراره هذا الموسم، بعد الاداء الهزيل الذي قدمه البرسا، طوال هذا الموسم في شتى البطولات.

الفريق حاليًا يمر بأسوء فتراته، ويجب على الفريق ان يتدارك هذه الازمة ويتخطاها، ليعود كسابق عهده زعيمًا لأوروبا.

‏BBC: بيكيه يطالب بالتغيير في برشلونة

اعرب المدافع صاحب ال33 عام، عن اسفه الشديد لما وصل به الحال بالفريق الكتالوني، فالفريق منذ 5 سنوات لم يستطيع الوصول الى نهائي دوري ابطال اوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض