أخبار عاجلهالكرة المصريةميديا الأهلي

انتقال رمضان صبحي لبيراميدز يزيد عقد السعيد 10 ملايين جنيه.. اعرف التفاصيل

فجر مصدر مقرب من عبد الله السعيد نجم بيراميدز ومنتخبنا الوطني مفاجأة من العيار الثقيل فيما يخص انتقال رمضان صبحي لبيراميدز بعد انتهاء إعارته للأهلي ورفض اللاعب الانتقال بشكل نهائي للفريق الأحمر، مفضلا بيراميدز لوجود فروقات كبيرة في راتبه الشخصي.

وأكد المصدر، أن عبد الله السعيد يحصل حاليا على أعلى راتب سنوي في بيراميدز بعد تجديد عقده مؤخرا، بحيث يحصل على مليون ونصف دولار سنويا اي ما يعادل 23 مليون جنيه بخلاف المكافأت والبونص، إلا أن صانع الألعاب الدولي وضع بندا في عقده الأخير يمنع حصول أي لاعب أخر في الفريق علي راتب أعلي منه، وفي حالة حدوث ذلك يتم تعديل عقده تلقائيا ليصبح هو صاحب العقد الأعلي.

واتفق مسئولو بيراميدز مع رمضان صبحي على تقاضي 5 ملايين يورو خلال مدة التعاقد البالغة 3 سنوات اي ما يعادل 100 مليون جنيه مما يعني انه سيحصل في الموسم الواحد علي 33 مليون جنيه وفي وقتها سيتم تعديل عقد عبد الله السعيد بحيث يتم رفعه من 23 مليون سنويا الى 33 مليون سنويا بزيادة 10 ملايين جنيه ليعود مجددا لمكانته كأعلى راتب في صفوف بيراميدز.

ومازالت أنباء انتقال رمضان صبحى، لاعب الأهلى المُعار من نادى هدرسفيلد الإنجليزى لبيراميدز، تُمثل مفاجأة للكثيرين فى الشارع الكروى المصرى بصفة عامة والأهلاوى على وجه الخصوص، واستقبل عدد كبير من لاعبى الأهلى خبر انتقال رمضان من اللعب لبيراميدز بصدمة كبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض