أخبار عاجلهالكرة العربية

ليما والموسي جاهزان لموقعة الأهلي والفيصلي في الدوري السعودي

عاد نوح الموسى لاعب فريق الأهلي السعودي للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد غياب، إلى جانب البرازيلي لوكاس ليما زميله بعد انتهاء فترة إيقافه، وأبدى الثنائي جاهزيتهما للقاء الفيصلي السبت المقبل في المجمعة ضمن الجولة الـ 25 .

كما وجد الألماني ماركو مارين في غرفة العلاج الطبيعي لمواصلة تأهيله، واستهل الصربي فلادان ميلويفيتش مدرب الفريق الحصة التدريبية التي جرت أمس على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل في مقر النادي بشرح الطريقة والأسلوب اللذين سيواجه بهما الفيصلي، محددًا نقاط قوته وضعفه، ومطالبًا اللاعبين بالالتزام بالخطة وعدم التهاون في استثمار الفرص.

كما خضع اللاعبون إلى تمارين لياقية وفنية، قبل أن يجري فلادان تقسيمة على جزء صغير من الملعب.

ومن ناحية أخري عبر المدير الفني الصربي فلادان ميلوفيتش، عن سعادته الكبيرة بالعمل في النادي الأهلي، أحد أفضل الفرق في منطقة الشرق الأوسط.

وتولى ميلوفيتش، البالغ من العمر 50 سنة، القيادة الفنية للنادي الأهلي، في فبراير 2020، حيث حقق 3 انتصارات، مقابل هزيمة وحيدة فقط، مع الفريق الأول لكرة القدم.

وأكد فلادان في تصريحاته أن الأهلي يتميز على جميع الأندية في السعودية والمنطقة، بمدرسته التي يتخرج منها العديد من المواهب المحلية الكبرى.

وتغزل المدرب الصربي، في مهاجم الأهلي، الأسطورة السورية عمر السومة، مشددًا على أنه قائد حقيقي، قائلا: “السومة.. هداف ومهاجم من الطراز الفريد، أنه الأكثر امتيازًا في منطقة الشرق الأوسط”.

حيث كشف فلادان  عن احتمالية تعاقد الأهلي، مع الاسترالي ميلوس دجينيك، قلب دفاع النجم الأحمر الصربي الحالي، والهلال السابق، معلنًا ضم صفقة محلية من العيار الثقيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض