أخبار عاجلهالفريق الأولميديا الأهلي

ياسر إبراهيم: أنهيت العلاج الطبيعي وبدأت مرحلة التأهيل

كشف ياسر إبراهيم لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، عن آخر مستجدات الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في آخر مباريات المارد الأحمر الودية.

وكان “إبراهيم” قد غادر مباراة الأهلي والجونة الودية، التي أقيمت على ملعب مختار التتش، بسبب الإصابة، بعدما نجح في تسجيل هدف من الخماسية التي سكنت شباك الضيوف.

وقال مدافع المارد الأحمر، في تصريحات لقناة “الأهلي”: “الآن، الأمور تحسنت بشكل كبير للغاية، ودخلت في مرحلة التأهيل بعدما أنهيت مرحلة العلاج الطبيعي”.

وأضاف مدافع الأهلي: “أتدرب في الجيمانيزيوم من أجل التعافي من الإصابة، واليوم، نحن إجازة من التدريبات، ومن الغد، قد أبدأ في مرحلة الركض”.

وعن أهمية الحالة النفسية للاعبين قال ياسر إبراهيم: “التأهيل النفسي له عامل إيجابي كبير جدًا، ففي الملعب قد يظهر اللاعب 20 أو 30% من مستواه، والباقي يعتمد على حالته الذهية، فاللاعب نفسيا يجب أن يكون مرتاحًا ولا يشغله أي شيء”

يُذكر أن الفحوصات الطبية التي أجراها ياسر إبراهيم، أظهرت تعرضه لجزع في مفصل الكاحل، مما يتطلب غيابه عن الملاعب لفترة تصل نحو 3 أسابيع.

ويستعد الأهلي، في المرحلة الحالية، لاستكمال مسابقة الدوري العام، التي سيستأنفها بمواجهة إنبي، يوم الأحد المقبل، على ستاد القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض