أخبار عاجلهالفريق الأولالكرة المصريةميديا الأهلي

الأهلي يكتسح سموحة وديا برباعية نظيفة

اكتسح النادي الأهلي نظيره سموحة 4-0 وديا، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب التتش ضمن استعدادات الفريقين لعودة بطولة الدوري الممتاز وبطولة أفريقيا.

وأحرز النادي الأهلي الهدف الأول فى الدقيقة 43 عن طريق كهربا بعد تصويبة قوية من عمرو السولية ارتدت من يد الحارس الهانى سليمان ليضعها كهربا بسهولة داخل المرمى ، خلال الشوط الأول.

وأضاف الهدف الثانى مروان محسن بعد مجهود كبير من كهربا من الناحية اليسرى الذي هيأ الكرة أمام مروان ليضعها بسهولة داخل المرمى.

وتمكن الأهلي من إحراز الهدف الثالث عن طريق كهربا بعد تمريرة رائعة بالكعب من عمرو السولية داخل منطقة الجزاء، ليسددها كهربا علي الفور فتسكن الشباك.

ونجح جونيور أجاي من إحراز الهدف الرابع من متابعة جيدة داخل منطقة الجزاء ، بعدما سدد مروان محسن كرة قوية لتصطدم بالقائم وتردد لـ آجاي ليسددها علي الفور.

وفاجأ السويسرى رينية فايلر المدير الفنى للاهلى الجميع بمشاركة أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق مع بداية الشوط الثانى للمباراة الودية لسموحة المقامة حاليا باستاد التتش ضمن استعدادات الفريقين لعودة بطولة الدوري الممتاز.

وفي الدقيقة 69 أهدر فريق سموحة هدف التقليص بعد مراوغة رائعة من أحمد فؤاد داخل منطقة الجزاء ويسددها على الفور وتسقط من يد علي لطفي وتردد لـ أحمد حسن مكي ويسددها أعلى من المرمى وهو فارغ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض