أخبار عاجلهالفريق الأولالكرة المصريةميديا الأهلي

بلاغات رسمية من عمرو السولية نجم الأهلي ضد المتحرشين بابنته ليلى

أكد عمرو السولية، لاعب وسط النادي الأهلي، اتخاذه كافة الإجراءات القانونية لكل من أساء فى حقه وحق ابنته ليلى،من متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، بعدما تنمر بعض المتابعين على ملابس ابنته التى لم تتجاوز الثلاث سنوات.

وكتب السولية عبر حسابه الشخصي على إنستجرام قائلا : “تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وعمل محاضر لكل من أساء في حقى أو فى حق أى فرد من أفراد أسرتي”.

وأضاف : ” ياريت أى حد يتعرض لموقف متشابه ميسكتش عن حقه عشان نقدر نقضي على الظاهرة البشعة المنتشرة فى مجتمعنا وسيحاسب كل من أساء ربنا يحفظنا جميعا ” .

وكان السولية توعد متابعيه بتقديم بلاغات رسمية بعد تنمر البعض ضد ابنته الصغيرة ووصف بعضهما ارتداءها ملابس غير محتشمة رغم إنها لا تتعدى سوى 3 سنوات .هنأ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، بعيد ميلاده، عبر الحساب الرسمي لصفحة الكاف على تويتر، والتي نشرت فيديو لأحد أهداف عبد الله السعيد مع الفراعنة وعلقت “عيد ميلاد سعيد لصانع ألعاب الفراعنة وبيراميدزعبد الله السعيد ..في انتظار رؤيتك في نصف نهائي الكونفدرالية قريباً”.بلاغات رسمية من عمرو السولية نجم الأهلي ضد المتحرشين بابنته ليلى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض