أخبار عاجلهالكرة المصريةميديا الأهلي

صفقة الزمالك المدوية .. دونجا يقترب من القلعة البيضاء وعبدالله السعيد خارج الحسابات

لا صوت يعلو داخل الشارع الكروى المصري الآن فوق هوية الصفقة المدوية التى أعلنت عنها قناة الزمالك أمس عبر برنامج زملكاوي فى ظل السعى إلى معرفة من هو اللاعب الذى يعد مفاجأة للجماهير البيضاء.

وأعلن أحمد جمال مذيع قناة الزمالك أن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنهى إجراءات ضم لاعب من العيار الثقيل سيكون بمثابة فرحة كبيرة من قبل جماهير الزمالك بمجرد الإعلان عنه .

ووفقا للمؤشرات ، فإن عبدالله السعيد نجم نجوم فريق بيراميدز وصانع ألعاب منتخب مصر لن يكون صفقة الزمالك المدوية التى أعلنت عنها قناة الزمالك أمس وذلك بسبب تجديد تعاقده مع بيراميدز قبل عدة أشهر قليلة للغاية ، ورفض مسئولو بيراميدز فكرة التخلى عن خدماته .

ويعد عبدالله السعيد هو القلب النابض لفريق بيراميدز ومسألة رحيله فى الوقت الحالى تعد أمرا مستحيلا ، وهو الأمر الذى يعمله جيدا مسئولو الزمالك مما أدى إلى عدم الدخول فى مفاوضات معه من الأساس.

ويعد نبيل عماد دونجا لاعب وسط بيراميدز هو اللاعب الأقرب ليكون صفقة الزمالك المدوية التى تم الإعلان عن التعاقد معها أمس وذلك لعدة اعتبارات يأتى فى مقامها الأول هو قناعات الزمالك الكاملة بقدرات اللاعب الفنية والبدنية وقدرته على الظهور بشكل ملفت مع الفريق الأبيض خلال السنوات المقبلة .

ونجح دونجا فى الظهور بشكل مميز مع بيراميدز خلال السنوات الماضية وهو ما أدى إلى دخوله فى حسابات مسئولى الزمالك بقوة ، وشهدت الأيام الماضية مفاوضات مكثفة من قبل الثلاثي فاروق جعفر وأمير مرتضى وأحمد مرتضى معه فى محاولة للظفر بخدماته .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض