أخبار عاجلهالكرة المصريةميديا الأهلي

وزير الرياضة: نساند اتحاد الكرة في تطبيق اللائحة على المنسحب

نفى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، صحة ما يتردد عن وجود مفاوضات مع الأندية لإلغاء مسابقة الدوري للموسم الحالي، وانطلاق موسم جديد. 

وأكد صبحي، في تصريحات خاصة، أنه سيتم استكمال مسابقة الدوري المصري، وأن اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني أوشكت على الانتهاء من تحديد مواعيد المباريات والملاعب التي ستقام عليها، وبعد قرار الدولة باستئناف جميع الأنشطة الرياضية بعد توقف 3 أشهر، أصبحت مهمة كل اتحاد تنظيم مواعيد أنشطته ووفقا للبروتوكول الطبي الموضوع كإجراءات احترازية ووقائية من فيروس كورونا.

وعن الأندية الرافضة استكمال الدوري، شدد وزير الشباب والرياضة على مساندة اللجنة الخماسية في جميع القرارات، ومن يرغب في الانسحاب من المسابقة، فحق اتحاد الكرة تطبيق اللائحة على الجميع.

وقال إنه سيتم المتابعة الدقيقة والشاملة لعمليات التعقيم وتطبيق الإجراءات الاحترازية خلال الفترة المقبلة والواردة بالدليل الاسترشادى للوزارة ووفقًا للخطة الموضوعة لذلك، والمتضمنة بدء التدريبات أول يوليو واستئناف الأنشطة والمنافسات أول أغسطس المقبل، وعلى اللجنة الأوليمبية المصرية والاتحادات الرياضية القيام بأعمال شئونها نحو تنفيذ القرارات الخاصة باستئناف جميع المنافسات والأنشطة الرياضية بجميع الاتحادات والأندية الرياضية ومراكز الشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض