أخبار عاجلهالكرة المصريةميديا الأهلي

الجبلاية: ننتظر الخطاب الرسمي من نادي الزمالك ردا على عدم استكمال الدوري

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة عن مصير نادى الزمالك بعد إعلانه رفض استكمال الدورى الممتاز.

كانت اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني اجتمعت اليوم الأربعاء مع مدربي أندية الدورى الممتاز لحسم مصير الدورى المحلى والتعرف على رؤيتهم فى المدة الزمنية لفترة الاعداد.

وقال المصدر إن نادى الزمالك لم يبلغ اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة بقرار رفض استكمال الدورى الممتاز بشكل رسمى ولم يصل الجبلاية أى إشعار يؤكد ذلك.

وشدد المصدر أن فريق الزمالك لن يستطيع خوض أية تدريبات خلال الفترة القادمة قبل إجراء مسحة فيروس كورونا بناء على تعليمات اللجنة الطبية للجبلاية برئاسة الدكتور محمد سلطان .

وأشار إلى أن الجبلاية قيد انتظار أى إخطار رسمى ولن يتم اتخاذ أى إجراء وفقا للوائح والقوانين المعمول بها داخل لجنة المسابقات إلا فى حال وجود مستند أو إخطار رسمى بعدم استكمال نادى الزمالك المسابقة المحلية.

يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن في اجتماعه اليوم الأربعاء عدم استكمال مسابقة الدوري الممتاز، في الموسم الحالي، كما رفض المجلس بالإجماع منح لقب الدوري للأهلي، في حالة إلغاء المسابقة المحلية وبحضور الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض وأمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي الأبيض، تم خلالها مناقشة كافة الأمور وتم الاستقرار على عدم استكمال الدوري ورفض منح اللقب للأهلي.

من جانبه أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، أن الجلسة التي عقدها مجلس الإدارة مع إدارة الكرة والفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، تم الاتفاق خلالها على رفض مجلس إدارة الزمالك بالاتفاق مع كارتيرون بشكل نهائي خضوع اللاعبين لفحوصات فيروس كورونا المستجد، التى يتم إجراؤها استعدادًا لعودة النشاط الكروى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض