أخبار عاجلهأسرة الأهليحواراتمقالاتميديا الأهلي

أحمد السايح يكتب :أنقذوا الأخلاق من الإعلام الرياضي

كثر الحديث عن الأهلي بصفة مستمرة في الفضائيات التى من  المفروض أن تتحدث عن ناديها أكثر من تناولها  الكلام عن مجلس إدارة النادي الأهلي فبالرغم من ذلك وما قيل في حق مجلس إدارة النادي الأهلي إلا أن انسياقهم وراء تلك المهتارات قد يزيد من تفاقم الأزمة الحالية..

ومن هذا المنطلق أود أن أشير إلى ترك هذه الادعاءات  التي تمس النواحي الشخصية للبعض لكى تضيع الفرصة على هواة الاصطياد في الماء العكر واستخدام القانون فقط  لأن إستمرار الرد عليها قد يهدر الحق القانونى للأهلى وهذا ما يراد مؤخرا لجر الاهلى لعملية الرد حتى يسقط حقه القانونى وهو ضليع فى ذلك ..

كما أتمنى من الكابتن محمود الخطيب وإدارة قناة الأهلى بعدم التطرق والرد علي ما يثار حولهم  من تداعيات لإجهاض مخطط سيب وانا اسيب او بمعنى اخر محضر أمام محضر وللأسف سكوت الاهلى منذ عامين على هذه التجاوزات واللجوء إلى القانون الذى لم يحرك ساكنا جعل البعض يتوهم أنه ضعف منه لا لابد أن يعرف الجميع أن الاهلى يحافظ ويراهن على قوة الدولة المصرية واحترام سيادة القانون..

ولكن الحصانة أصبحت أقوى من واضعى  هذا القانون وهو الأمر الذي جعل الاهلى يرد على هذه التجاوزات بعد أن فاض بيهم الكيل وعدم القدرة علي  تحريك الدعاوى القضائية للأسف الاموار تزداد يوما بعد يوم داخل مجتمعنا الرياضي والتشهير الذى يحدث على القنوات الرياضية والسوشال ميديا من ألفاظ غير لائقة بالمجتمع المصري والعربى وكننا فى غابه ..

برغم انشغال القوة السياسية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى ما يحاك لمصر من سوء على كافة الحدود المصرية… ولكن غياب وزير الرياضة عن المشهد يحتاج إلى توضيح  منه وتدخل قوى لأنها الصراع الفضائي المستمر لأن إستمرار الوضع الحالي سيحاسب عليه إنسانيا” قبل صفته وزيرا للرياضة..

وأحب أن أختتم هذا بقول آلله حينما خاطب رسوله محمد صلى الله عليه وسلم “وأنك لعلى خلق عظيم ” تأمل لماذا لم يقل له وأنك لملك أو وأنك لذو مال اوجاه لأن الأخلاق مرتبه أكبر من كل شيء وقال الرسول صلى الله عليه وسلم إنما بعثت لاتمم مكارم الأخلاق..صدقت يا رسول الله  والرياضة أخلاق والان الرياضة أصبحت تلقن مشاهديها درسا” فى  فن الردح والألفاظ البذيئة ليتعلمها أبناءنا وبناتنا وشبابنا  ونساءنا أمام التلفاز  انقذوا أخلاق المصريين من الإعلام الرياضي ..حفظ الله مصر من كل سوء ..

                                    بقلم أحمد السايح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض