أخبار عاجلهالفريق الأولالكرة المصريةميديا الأهلي

3 مؤشرات تحسم انتقال طاهر محمد طاهر نجم المقاولون إلى الأهلي

أصبح طاهر محمد طاهر نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتلقى المقاولون العرب عرضا رسيما من قبل الأهلى خلال الأيام القليلة الماضية من أجل الحصول على خدمات طاهر محمد طاهر بعد أن نجح اللاعب فى لفت أنظار السويسري رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأحمر.

ونجح طاهر محمد طاهر فى خطف الأنظار إليه خلال الفترة الماضية نتيجة العروض المميزة التى يقدمها يوما تلو الآخر مع فريقه المقاولون العرب والمنتخب الأولمبي وبدأ البعض يطلق عليه لقب “خليفة محمد صلاح” نجم نجوم المقاولون العرب السابق والمحترف الآن بصفوف ليفربول الإنجليزي.

وتشير كل المؤشرات إلى أن طاهر محمد طاهر سيكون لاعبا بالأهلي خلال الموسم الكروى الجديد، وذلك يرجع إلى:

1- رغبة طاهر محمد طاهر فى الانتقال إلى الأهلي

أبلغ طاهر محمد طاهر نجم المقاولون العرب إدارة ناديه بشكل رسمي فى اللعب للأهلى خلال الفترة المقبلة بعد تلقيه عرض رسمي من المارد الأحمر.

وأكد طاهر محمد طاهر لمسئولى المقاولون العرب أن اللعب للأهلى هو حلم شخصي له كان يتمناه منذ الطفولة، مطالبا إدارة ناديه بتسهيل أمور انتقاله للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، أعلن اللاعب رفضه التام لكل العروض المحلية التى يتلقها بخلاف الأهلي.

2- إصرار الخطيب وجدية الأهلي

يصر النادي الأهلي على حسم التعاقد مع طاهر محمد طاهر نجم المقاولون العرب فى ظل القناعات الكاملة بقدراته الفنية وقدرته على التألق مع الفريق وصناعة الفارق له خلال الفترة المقبلة.

ودخل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بشكل شخصي فى مفاوضات قوية مع محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب من أجل حسم انتقال طاهر محمد طاهر إلى القلعة الحمراء.

وأكد الخطيب تلبية كل مطالب المقاولون العرب المطلوبة من أجل التنازل عن خدمات طاهر محمد وحسم ضمه للأهلي.

3- مرونة المقاولون العرب فى المفاوضات

شهدت الأيام الماضية مرونة كبيرة من قبل المقاولون العرب فى مفاوضاتهم مع الأهلي بخصوص التنازل عن طاهر محمد طاهر ورحيله إلى القلعة الحمراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض