أخبار عاجلهالكرة المصريةميديا الأهلي

الخطيب: اللجنة الخماسية تدعم توجهات الدولة وتعمل على استئناف الدوري

وجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى، التحية إلى اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني على الجهود الكبيرة التي تبذلها خلال هذه الفترة لتنفيذ قرار الدولة باستئناف بطولة الدوري والعمل على استكمال كل المسابقات المحلية بعد توقف طويل بسبب جائحة كورونا.

وقال الخطيب في تصريحات صحفية أن الدولة قامت بدراسة الأمر من كافة جوانبه في الاتجاهين الأول وهو الحفاظ على كل عناصر اللعبة وسلامتهم والثاني يتمثل في استئناف مسابقة الدوري في وجود اجراءات احترازية ووقائية كاملة وملزمة للجميع، وذلك لتخطي الأزمة ودفع عجلة الحياة مثلما حدث في بلدان العالم وهو أمر تستحق عليه الدولة الشكر والمساندة لاسيما وأنه لا أحد يعرف موعد نهاية هذا الوباء إلا الله سبحانه وتعالى.

وتابع محمود الخطيب أن اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني أدارت الملف باحترافية شديدة واهتمام بالغ، وقامت بدراسة كل العقبات ووضعت السيناريو الأمثل والذي يتماشى مع توجهات الدولة بحثاً عن مصلحة المواطنين والمؤسسات الرياضية.

وأضاف أنه اثناء مشاركته في اجتماعات اللجنة الخماسية مع الأندية مؤخرًا لمس العديد من الايجابيات التي لا يجب اغفالها ومنها استيعاب اللجنة لكل وجهات النظر المطروحة من ممثلي الاندية حول كيفية استئناف بطولة الدوري وتطبيق الاجراءات الاحترازية. وكانت ردود الجنايني وأعضاء لجنته مقنعة خاصة وأنهم أخذوا على عاتقهم ازالة العراقيل التي تحدث عنها البعض من السادة ممثلي الأندية. ودارت المناقشات في أجواء ودية تهدف للمصلحة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض