أخبار عاجلهأهم الأخبار العالمية

إصابة حالة جديدة بفيروس كورونا في البريميرليج

كشف شبكة “سكاى” البريطانية، اليوم الخميس، عن حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا جديدة فى الدورى الإنجليزى الممتاز وذلك خلال مرحلة الفحص الشامل التاسعة التى تم فحص فيها 1541 لاعب وموظف نادى فى الأندية الـ 20 المشاركة فى البريميرليج..

وكانت الرابط قد أعلنت السبت الماضى، عن اكتشاف حالتين إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، فى ناديين مختلفين، بعد إجراء اختبارات الجولة الثامنة، بمجموع 1200 اختبارا، والتى أجريت على مدار اليومين الماضيين، وذلك ليصل الإجمالى إلى 17 حالة إيجابية، على مدار الجولات التسع.

وكانت الجولات الثمانية الماضية قد شهدت تسجيل 16 حالة إيجابية بفيروس كورونا، بواقع حالتين فى الجولة الثامنة، 6 حالات فى الجولة الأولى، حالتين فى الجولة الثانية و 4 حالات فى الجولة الثالثة، بينما الجولة الرابعة لم تشهد أى حالة إيجابية بالفيروس، وشهدت الجولة الخامسة حالة إصابة واحدة، بينما لم تشهد الجولة السادسة، أى حالة إصابة بالفيروس، وظهرت حالة إيجابية فى المرحلة السابعة.

وعادت منافسات البريميرليج أمس الأربعاء 17 يونيو من خلال إقامة المبارتين المؤجلتين، مانشستر سيتى ضد آرسنال وشيفيلد يونايتد ضد أستون فيلا، على أن تبدأ الجولة الـ 30 من المسابقة غدا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض