أخبار عاجلهأسرة الأهليالفريق الأولميديا الأهلي

أبرزها لافتة نادي القرن .. 5 بنود على طاولة اجتماع مجلس الأهلي اليوم

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي إجتماعًا هامًا اليوم، لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص النادي وفروعه، وسيكون الاجتماع عبر تقنية فيديو كونفراس لتواجد بعض أعضاء المجلس خارج القاهرة.

وكان محمود الخطيب قد عقد اجتماعًا باللجنة القانونية لاستطلاع آراء أعضائها حول العديد من الأمور التي طفت على الساحة الرياضية في الفترة الأخيرة قبل العرض على مجلس الإدارة في الاجتماع المشار إليه والمحدد من قبل لمناقشة جدول الأعمال.

ومن المقرر أن يكون جدول أعمال المجلس مكون من خمس بنود أولها دراسة إعتماد المشروعات الإستثمارية الجديدة المقدمة من إدارة التسويق برئاسة أمير توفيق وبإشراف الدكتور سعد شلبي.

والبند الثاني هو الملف المالي لبحث تمويل رواتب موظفي وعمال ولاعبي الفريق الرياضية، بدءًا من نهاية يوليو المقبل ، والثالث هو ملف مناقشة تقرير إدارة النشاط الرياضي برئاسة روؤف عبدالقادر حول تجديد عقود بعض الفرق الرياضية خاصة الطائرة والسلة واليد ( رجال وسيدات)، والرابع هو ملف الإنشاءات الجديدة في مقر مدينة نصر وفرعي الشيخ زايد والتجمع الخامس ، و البند الخامس هو ما يستجد من أعمال والتي سيكون من بينها موقف لافتة القرن التي أثيرت خلال الساعات الماضية حيث هناك إتجاه كبير للأهلي في تصعيد الأمر محليًا وقاريًا للحصول علي تعويض جراء هذا الأمر.

كما انه من المفترض أن يتطرق المجلس في إجتماعه للازمة التي شهدتها الساعات الأخيرة مع الدكتور محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض