أخبار عاجلهالفريق الأولميديا الأهلي

تقرير عبر الإيميل.. الأهلي يكشف موقف لاعبيه المصابين من التدريبات الجماعية

أشرف عبدالناصر

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الموقف النهائي لمجموعة لاعبيه المصابين بعد أن تسلم السويسري رينيه فايلر، المدير الفني، تقريرا شاملا عبر الايميل الخاص به من طبيب الفريق الدكتور خالد محمود.

وتضمن التقرير أن هناك التزاما تاما بالبرنامج التأهيلي من الطبيب المعالج، والذي أجرى الجراحات لهؤلاء اللاعبين، خاصة في المدة الزمنية لنزولهم التدريبات الجماعية.

وأوضح أنه مع عودة الفريق الأحمر للتدريبات الجماعية سيكون حمدي فتحي، لاعب الوسط، جاهزًا بشكل كامل، حيث يخوض برنامجا بدنيا مكثفا حاليًا ومستعدا للمشاركة مع الأهلي في المباريات المقبلة، بينما يتوقف سعد الدين سمير، مدافع الفريق، على نهاية المدة الزمنية التي قررها الطبيب الألماني، حيث لا يحق له الدخول في التدريبات سوى منتصف يوليو المقبل وهو نفس موقف محمد محمود، لاعب الوسط وصانع الألعاب.

وأكد الجهاز الطبي أن موقف كريم نيدفيد، لاعب الوسط، مختلف تمامًا حيث لن يدخل التدريبات الجماعية سوى منتصف أغسطس المقبل، حيث يجب أن تمر فترة 6 أشهر على موعد إجراء الجراحة الأخيرة التي كانت في منتصف فبراير الماضي.

على جانب آخر، منح الجهاز الفني لاعبيه راحة سلبية اليوم من التدريبات البدنية بسبب عيد الفطر المبارك، على أن يعودوا للمران من جديد بدءًا من الغد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض