أخبار عاجلهالفريق الأولميديا الأهلي

فايلر يطلب 4 صفقات جديدة وضم رمضان صبحي

سلم السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي لمحمود الخطيب رئيس النادي تصور واضح عن احتياجات الموسم المقبل.

وعقد الخطيب إجتماعًا مطولًا بالمدير الفني في حضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وتم مناقشة العديد من الملفات، جاء في مقدمتها المرحلة النهائية من البرامج التدريبية التي يؤديها اللاعبون بمنازلهم في إطار رؤية المدير الفني، وذلك تحضيرًا للمرحلة المقبلة.

كما ناقش رئيس النادي مع المدير الفني رؤيته لمجموعة اللاعبين الشباب، الذين يمكن الاستعانة بهم في الفريق الأول، وأكد فايلر متابعتهم طوال الفترة الماضية، خصوصا أن معظمهم انضم إلى تدريبات الفريق الأول على فترات، وأبدى فايلر تفاؤله بمستواهم الفني، وقال إن هناك العديد منهم سيكون له دور في الفترة المقبلة.

وحدد السويسري فايلر موقفه النهائي من الصفقات الجديدة التي حددها بوضوح في أحمد حجازي مدافع ويست بروميتش أو بديله إسمه جلال من انبي وباهر المحمدي وضم رمضان صبحي بشكل نهائي من هيدرسفيلد الإنجليزي وضم صانع ألعاب ورشح له سيرينو لاعب صن داونز ومهاجم اجنبي ورشح له موليكا مهاجم مازيمبي، ووافق فايلر علي عودة عمار حمدي من الإعارة لطلائع الجيش وأكرم توفيق من الجونة ومحمد شريف من انبي مع منح لجنة التخطيط الضوء الأخضر لرحيل وليد أزارو وجيرالدو وحسين السيد وصالح جمعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض