أخبار عاجلهالكرة المصريةميديا الأهلي

إبراهيم سعيد..وائل جمعة أفضل مدافع لعبت معاه فى حياتى رجولة وإخلاص وروح عالية جدا

أكد ابراهيم سعيد مدافع منتخب مصر السابق أن التصريحات التى أدلى بها خالد الغندور نجم الزمالك الاسبق بشأن وائل جمعة مدافع الاهلى السابق لم تكن موفقة ، وقال ابراهيم سعيد عبر حسابه على تويتر : “تصريحات غير موفقة من خالد الغندور مع عمرو فهيم ، وائل جمعة أفضل مدافع لعبت معاه فى حياتى ، رجولة وإخلاص وروح عالية جدا فى الملعب ياريت كل المدافعين تكون وائل جمعة ” ويرتبط ابراهيم سعيد ووائل جمعة برحلة تألق كبيرة فى صفوف الأهلي و المنتخب الوطنى قبل اعتزالهما الساحرة المستديرة.
إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد
ويرى خالد الغندور لاعب الزمالك السابق أن وائل جمعة مدافع الاهلي والمنتخب الوطني المعتزل، حقق تاريخا كبيرا مع فريقه ومنتخب بلاده يفوق قدراته، بسبب رجولته التي عوضت ذلك وكانت سبب في تسميته بالصخرة ، مؤكداً أن وائل جمعة كان لاعبا عاديا وصاحب امكانيات ضعيفة، لكنه استطاع بالكفاح والرجولة والعزيمة في تسطير تاريخ كبير وحصد العديد من الألقاب المحلية والقارية.
وأشار الغندور إلى أن البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للأهلي، لم يكن يحب وائل جمعة بسبب قدراته الضعيفة، لكن اللاعب نجح في حجز مقعده بالفريق وبات لاعبا اساسيا في تشكيل الفريق والمنتخب.
وائل جمعة من ناشئى مركز شباب الشين ولعب معه ثلاث سنوات، قبل أن ينتقل إلى نادى غزل المحلة، ثم الأهلى بعد التألق فى بطولة كأس العالم العسكرية عام 2001، وحصل على كأس أحسن لاعب فى البطولة.
بدأ حياته مع الأهلى بمباراة كبيرة عندما التقى ريال مدريد الإسبانى يوم 4 أغسطس 2001 باستاد القاهرة، ويومها نجح جمعة فى شل حركة النجم العالمى زين الدين زيدان، لاعب ريال مدريد ونجم منتخب فرنسا، ومن يومها وأصبح جمعة عقدة المشاهير من المهاجمين الأفارقة الكبار فى الدوريات الأفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض