أخبار عاجلهالكرة المصريةميديا الأهلي

وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” على طلب اتحاد كرة القدم الخاص بتأجيل الرد النهائي بشأن حسم مصير الدوري الممتاز خلال الموسم الكروي الجاري. وشهدت الساعات القليلة الماضية مخاطبات من جانب اتحاد كرة القدم، مع الاتحاد الإفريقي للعبة “كاف” من أجل تأجيل الرد النهائي بشأن حسم مصير الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الكروي الجاري بعد انتشار فيروس كورونا الخطير فى الوقت الحالي، وأبدى اتحاد الكرة موافقته المبدئية على عودة النشاط الكروي ولكنه طالب بتأجيل الرد النهائى من أجل تحديد مصير المسابقة بشكل نهائى. وطالب اتحاد الكرة من الاتحاد الإفريقي بشكل رسمي تأجيل الرد النهائي بشان حسم مصير الدوري حتى 15 مايو الجارى، بعد أن كان الكاف طالب بالرد فى موعد أقصاه 5 مايو الجاري وهو الأمر الذى وافق عليه الكاف. يذكر أن الاتحاد الإفريقي وجه خطابات رسمية إلى كل الاتحادات الأهلية داخل القارة السمراء لحسم مصير النشاط الكروي فى بلادهم المختلفة وماذا سيكون الموقف فى ظل انتشار الكورونا.

وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” على طلب اتحاد كرة القدم الخاص بتأجيل الرد النهائي بشأن حسم مصير الدوري الممتاز خلال الموسم الكروي الجاري.

وشهدت الساعات القليلة الماضية مخاطبات من جانب اتحاد كرة القدم، مع الاتحاد الإفريقي للعبة “كاف” من أجل تأجيل الرد النهائي بشأن حسم مصير الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الكروي الجاري بعد انتشار فيروس كورونا الخطير فى الوقت الحالي، وأبدى اتحاد الكرة موافقته المبدئية على عودة النشاط الكروي ولكنه طالب بتأجيل الرد النهائى من أجل تحديد مصير المسابقة بشكل نهائى.

وطالب اتحاد الكرة من الاتحاد الإفريقي بشكل رسمي تأجيل الرد النهائي بشان حسم مصير الدوري حتى 15 مايو الجارى، بعد أن كان الكاف طالب بالرد فى موعد أقصاه 5 مايو الجاري وهو الأمر الذى وافق عليه الكاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض