أخبار عاجلهالكرة المصريةميديا الأهلي

الغموض يسيطر على اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية بشأن مصير الدوري

تسود حالة كبيرة من الغموض حول اجتماع مسئولو اتحاد كرة القدم بقيادة عمرو الجنايني اليوم “الثلاثاء” مع أندية الدوري الممتاز لحسم مصير المسابقة خلال الفترة المقبلة بعد تفشي فيروس كورونا الخطير فى الوقت الحالي.

وفجر عدد من رؤساء الأندية مفاجأة بأن اجتماع اليوم بعد أن أكد عدد منهم أن اتحاد الكرة لم يتواصل مع عدد كبير منهم وهو ما يشير إلى إلغاء الاجتماع أو عدم إقامته.

وكان من المقرر أن يبحث الاجتماع مقترحات الأندية لحسم مصير الدوري سواء باستئنافه خلال الوقت المقبل، أو الاستمرار فى تأجيله وتحديد مصيره فى وقت لاحق وفقا للسيطرة على فيروس كورونا.

وطالب اتحاد الكرة الاتحاد الإفريقي رسميًا بتأجيل الرد النهائي بشان حسم مصير الدوري حتى 15 مايو الجارى، بعد أن كان الكاف طالب بالرد فى موعد أقصاه 5 مايو الجاري.

كان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة اجتمع مع مسئولي اتحاد الكرة لاستعراض خطة الاتحاد في حالة استئناف النشاط الرياضي، خلال استقبال الوزير السبت الماضي بمكتبه للجنة برئاسة عمرو الجنايني، وحضور د . جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة والدكتورة سحر عبد الحق والدكتور أحمد عبد الله ومحمد فضل أعضاء اللجنة، كما حضر الاجتماع الدكتور أحمد الشيخ رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب الوزير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض