أخبار عاجلهالكرة المصريةميديا الأهلي

سيف زاهر يزف بشرى سارة بشأن مصير الدوري الممتاز

أعلن الإعلامي سيف زاهر، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم السابق آخر تطورات مصير بطولة الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة.

وقال زاهر في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت: “أرى أن بيان النادي الأهلي ومطالبته باستكمال الدوري، بالإضافة إلى اجتماع وزير الرياضة أشرف صبحي بأعضاء اللجنة الخماسية، تمهيد لعودة النشاط الرياضي”.

وأضاف: “اتحاد الكرة أيضا يبحث عن وضع تصورات لإعادة النشاط من جديد، وينتظر موقف الدولة النهائي، وذلك يعزز من فرص استكمال الموسم”.

وكان وزير الرياضة اجتمع مع مسئولي اتحاد الكرة لاستعراض خطة الاتحاد في حالة استئناف النشاط الرياضي، خلال استقبال الوزير أمس بمكتبه للجنة برئاسة عمرو الجنايني وحضور د . جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة والدكتورة سحر عبد الحق والدكتور أحمد عبد الله والكابتن محمد فضل أعضاء اللجنة، كما حضر الاجتماع الدكتور أحمد الشيخ رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب الوزير.

وأكد عمرو الجنايني وأعضاء اللجنة خلال الاجتماع استعداد وجاهزية الاتحاد المصري لكرة القدم حال صدور قرار الدولة بعودة النشاط في أي وقت.

كما تطرق الاجتماع إلى استعراض الإجراءات والضوابط الخاصة بإجراء انتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم القادم فى إطار التنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم وفى ضوء ملابسات الموقف الحالي والخاص بإجراءات الحكومة المصرية لمواجهة انتشار وتداعيات فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض