أخبار عاجلهالفريق الأول

إدارة الأهلى ترغب في عودة النشاط الرياضي مع إتخاذ بعض التدابير اللازمة

فتح مسئولو النادي الأهلي خطوط اتصالات ومشاورات مع أجهزة الدولة للاستفسار عن استئناف النشاط الرياضي في ظل الأنباء التي تخرج من وقت لأخر حول رغبة إتحاد الكرة اتخاذ قرار بإلغاء الدوري هذا الموسم بسبب “جائحة” كورونا.
ويستفسر مسئولو الأهلي عن الرؤية المستقبلية للنشاط الرياضي في مصر خاصة وأن هناك عدة دول أوربية بدأت تعد العدة لاستئناف الدوري رغم أن الأمور في هذا الدول أسوأ منها في مصر بشأن وباء “كورونا”.
ويرغب الاهلي في عودة النشاط حيث أعلن  النادي أمس ،السبت، عن موقفه من استئناف النشاط الرياضي إذ يري ضرورة العمل علي استكمال الموسم الكروي ٢٠١٩/٢٠٢٠ في التوقيت الذي تحدده مؤسسات الدولة وفقاً لرؤيتها بما يضمن عودة آمنة تسهم في تحقيق كل الأهداف الصحية والاقتصادية والرياضية.. جاء ذلك بعدما قام محمود الخطيب رئيس النادي بإجراء مشاورات مكثفة مع أعضاء مجلس الادارة ، ولخّص النادي رؤيته في النقاط التالية:-
– اتخاذ أي قرار بخصوص الموسم الكروي غير استكمال المسابقات ولو في توقيت متأخر يترتب عليه حرمان الأندية من بقية عوائدها التسويقية وفقًا لتعاقداتها مع الشركات الراعية والحاصلة على حقوق البث وخلافه.
– سدد النادي الأهلي والمفترض سائر الأندية ما يوازي 85% من رواتب اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية عن الموسم الحالي .. في المقابل لم تحصل الأندية على نفس النسبة من عوائدها المالية ( رعاية – بث –  وإذا تم إلغاء النشاط لن تحصل على أكثر من 50%.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض