أخبار عاجلهالكرة المصرية

عامر عامر.. محمد الشناوي تألق حتى وصل لهذا المستوى العالمي الرائع

يرى عامر عامر حارس مرمى الانتاج الحربى أنه ليس هناك صعوبة فى حصوله على فرصة اللعب فى الاهلى حال انضمامه للقلعة الحمراء حتى فى وجود الحارس المتألق محمد الشناوى .

وقال عامر عامر : “محمد الشناوى لما جه الأهلى مكنش عنده نص فرصة في وجود شريف اكرامى الحارس الاساسى ومع ذلك تعب واجتهد وربنا كرمه ، وأنا مؤمن أن بالتعب والجهد ربنا بيعوض الانسان ”   أكد عامر عامر حارس مرمى الانتاج الحربي انه تلقي عرضا من النادي الإسماعيلي للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وأـشار عامر عامر في تصريحات خاصة:” تلقيت عرضا جادا من الإسماعيلي للانتقال لصفوفه في فترة الميركاتو الصيفي المقبل عن طريق وكيلي سعد حسني ولكن لم نصل لمرحلة مناقشة التفاصيل المادية للعرض”.   ويضيف عامر عامر: “أبلغت مسئولي الإسماعيلي بارتباطي بتعاقد ممتد مع الإنتاج الحربي لنهاية الموسم المقبل”.

وكان النادى الإسماعيلى قد دخل فى مفاوضات جادة مع عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربى للتعاقد معه فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفتح مسئولو الدراويش خط اتصال مع الحارس، وأبدى ناديه مرونة كبيرة فى الموافقة على بيعه، واستقر مسئولو الدراويش على التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فى الصيف لتدعيم هذا المركز فى ظل عملية التدوير التى يقوم بها سعفان الصغير بين الثنائى محمد مجدى ومحمد فوزى حارسا الفريق الأصفر، ورغم أن مدرب الحراس كان يرفض فكرة التعاقد مع حارس جديد إلا أن تذبذب مستوى الحارسان دفعه للتفكير فى التعاقد مع حارس ثالث .

وأكد مصدر مسئول بالإنتاج الحربى أن رغبة عامر عامر، حارس مرمى الفريق، ستكون الفيصل فى تحديد وجهته المقبلة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعدما تلقى أكثر من عرض للرحيل عن النادى خلال الساعات القليلة الماضية .

وبدأت لجنة التعاقدات بالإنتاج الحربى، برئاسة اللواء أشرف عامر رئيس النادى وعضوية خالد مهدى مدير الكرة ومختار مختار المدير الفنى للفريق، البحث عن حارس مرمى مميز للتعاقد معه فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تحسباً لرحيل عامر عامر حارس مرمى الفريق، بعد تلقيه عروضاً مميزة، ويأمل مسئولو الانتاج فى التعاقد مع حارس مرمى مميز يستطيع الدفاع عن عرين فريق الكرة بجانب أحمد يحيى الحارس الحالى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض