أخبار عاجلهالكرة المصرية

محمد هاني لاعب الأهلي يوجة تحية خاصة لجيش مصر الأبيض

رص محمد هاني لاعب النادي الأهلي، على تقديم التحية إلى جيش مصر الأبيض، الذي يقف على الخطوط الدفاعية الأولى في الحرب ضد وباء كورونا المستجد، الذي أجبر الملايين حول العالم على البقاء في منازلهم.
ونشر هاني فيديو عبر حسابه الشخضي على موقع انستجرام ، لأطباء المنوفية خلال استقبالهم للمرضى بالورود، معبراً عن امتنانة لهذا الموقف بالتصفيق وعلم مصر وقلب.
وجدد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي تحذيراته للاعبين بشأن التواجد في تجمعات كبيرة خلال شهر رمضان المعظم لحمايتهم من التعرض لفيروس كورونا، خاصة بعد انتشار صورة لثنائي الفريق صالح جمعة ومحمود عبد المنعم كهربا وسط تجمع كبير من الأصدقاء.
وقرر جهاز الكرة بالأهلي مضاعفة العقوبة على اللاعبين حال تأكد مشاركة أي لاعب في الدورات الرمضانية خلال شهر رمضان المعظم، نظراً لخطورة الأمر، ليس فقط لتجنب تعرض أياً منهم للإصابة، ولكن بسبب خطر فيروس كورونا أيضاً.
وفرض جهاز الكرة بالأهلي عدداً من الممنوعات على اللاعبين ليتم تجنبها خلال شهر رمضان أبرزها تجنب التجمعات في رمضان،  كما حذر جهاز الكرة لاعبي الأهلي من الإفراط في تناول الطعام خلال شهر رمضان لتجنب زيادة الوزن، كما تم التأكيد أنه في حالة زيادة وزن أي لاعب سيتم فرض عليه عقوبات كبيرة، كما أكد فايلر ومعاونيه على ضرورة الالتزام بالبرنامج التدريبي اليومي الموضوع للاعبين لأدائه في المنزل خلال فترة التوقف.
من ناحية أخرى ، تبرّأ السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، من “ظُلم” صالح جمعة لاعب الفريق بعدما شهدت الفترة الماضية تزايد “موجة” الهجوم ضد المدرب السويسرى بدعوى أنه لم يمنح اللاعب فرصة كافية للتعبير عن قدراته الفنية ولم يتعامل معه بشكل جيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض