أخبار عاجله

تفاصيل خطاب الفيفا بخصوص شكوى الأهلي ضد عبدالله السعيد

طالب الأهلى اتحاد الكرة بحق الأهلي لدى اللاعب عبدالله السعيد، مؤكدا في بيانه أنه تلقى رد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بأنه لم يعد منوطًا بحل النزاع الخاص بمستحقات النادي بعد رحيل السعيد عن أهلي جدة السعودي

.

وتم الحصول على نسخة من الحكم الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن قضية الأهلي وعبدالله السعيد بتاريخ 17 إبريل 2020، والذي جاء خلاله أن فيفا رفض شكوى النادي الأحمر لنادي أهلي جدة، مع إلزام النادي القاهري بدفع مبلغ 15 ألف فرانك سويسري.

وجاء في خطاب فيفا: “تم رفض شكوى المدعي الأهلي“.

وأضاف: “تحمل الأهلي مبلغ 20.000 فرانك سويسري قيمة التكاليف النهائية للإجراءات، وبعدما قام المدعي بدفع مبلغ 5000 فرانك سويسري كتكاليف مسبقة، يجب عليه دفع 15.000 فرانك سويسري إلى الحساب المصرفي للفيفا“.

وأشار الاتحاد الدولي في خطابه إلى السماح بطلب حيثيات الحكم في غضون 10 أيام من تاريخ استلام الإخطار بنتائج القرار، وإذا لم يحدث ذلك خلال الموعد النهائي المحدد يفقد الأطراف حقهم في تقديم استئناف ويصبح القرار نهائيًا وملزمًا.

وأتم قائلا: “سيتم إخطار أسباب القرار فقط للطرف الذي يطلب الحيثيات بعد دفع التكاليف الإجرائية ذات الصلة، وإذا لم يتم دفع التكاليف الإجرائية في غضون 20 يومًا من تاريخ الإخطار بالنتائج، فيعتبر طلب الأسباب لاغيا ويصبح القرار نهائيًا وملزمًا“.

يُذكر أن عبدالله السعيد فسخ تعاقده مع أهلي جدة وعاد للانضمام لبيراميدز دون أن يحصل النادي الأحمر على قيمة الشرط الجزائي (2 مليون دولار) المنصوص عليه في العقد الثلاثي المبرم بين الأهلي وأهلي جدة واللاعب، عندما انتقل إلى صفوف النادي السعودي قبل عامين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض