أخبار عاجلهالكرة المصرية

إتحاد الكرة يستقر على قائمة الـ30 لاعبا للموسم المقبل

استقرت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، علي استمرار قائمة الـ30 لاعبا لكل ناد في الموسم الجديد كما هو الحال هذا الموسم ، دون التقيد بمواليد سن مواعيد سواء 97 أو 98 علي أن يكون من حق كل ناد قيد 30 لاعبا بحد أقصي في الموسم الجديد.

وتدرس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، الموافقة علي مد قرار اعتبار لاعب واحد من شمال افريقيا كلاعب محلي في الموسم الجديد ، لاسيما بعد طلب عدد كبير من أندية الدورى الممتاز،  مد القرار فى الموسم الجديد، لسببين الأول هو غموض مصير الدورى الحالى الذى تم تعليقه حاليا، والثانى هو منح الأندية مهلة لحين تسويق اللاعبين، لاسيما أنهم يرتبطون بعقود سارية مع الأندية لأكثر من موسم.
وأخطر اتحاد الكرة الأندية مطلع الموسم الجارى باللائحة الخاصة بقيد اللاعبين، وتنص على أن اعتبار لاعب واحد من شمال أفريقيا كلاعب محلى، لمدة موسم واحد فقط، وعلى الأندية أن توفق أوضاعها وفقا لهذا القرار.
 ويضم الأهلى والزمالك أكثر من لاعب من شمال أفريقيا، وعلى رأسهم على معلول ووليد أزارو المعار حاليا للاتفاق السعودى، وفرجانى ساسى وأشرف بن شرقى ومحمد أوناجم فى الزمالك.. وينتهى قرار تعيين اللجنة الخماسية باتحاد الكرة يوم 31 يوليو المقبل، إلا أن عدم اعتماد اللائحة الجديدة لاتحاد الكرة حتى الآن، وعدم تحديد موعد نهائى لها بسبب انتشار فيروس كورونا يقرب قرار التمديد لمدة 3 أشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض