أخبار عاجلهالكرة المصرية

سمير عثمان رئيس لجنة الحكام السابق وحقيقة ترشحه لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة

كشف سمير عثمان رئيس لجنة الحكام السابق باتحاد الكرة حقيقة ترشحه لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة على منصب العضوية وتواجده ضمن قائمة.

حيث قال سمير عثمان  لم أقرر بشكل نهائى حتى الأن الترشح لانتخابات اتحاد الكرة وأنتظر فترة لأري الصورة من الخارج وبعدها سأحسم موقفي النهائى ، مضيفاً أن لعبة الانتخابات فى مصر وتحديدا كرة القدم صعبة وأريد الحفاظ على إسمي قبل اتخاذ مثل هذه الخطوات.

فى سياق مغاير أكد جمال محمد على نائب رئيس اتحاد الكرة، أنه سيتم تعيين رئيس جديد للجنة الحكام خلفا لجمال الغندور رئيس اللجنة المستقيل، فور إستئناف مسابقة الدورى العام.

وقال نائب رئيس اتحاد الكرة لـ”اليوم السابع”، إن اتحاد الكرة لا يمكنه تعيين رئيس حالى للجنة فى ظل عدم تحديد موعد استئناف الدورى، موضحا أن سبب استقالة الغندور هى الحصول على راتب شهرى دون عمل، لذا لا يرغب اتحاد الكرة فى أن يتكبد مرتبات للجنة الحكام الجديدة دون عمل فى الوقت الحالى.

على صعيد متصل، كشف مسئولو اتحاد الكرة أن هناك فرصة كبيرة لاستئناف مسابقة الدورى العام حتى يوم 10 يونيو المقبل، بعد تأجيل مباراة منتخب مصر أمام كينيا فى الجولة الخامسة بتصفيات أمم أفريقيا 2021، على أن ينتهى أواخر أغسطس المقبل.

وتابع مسئولو الجبلاية أنهم يضعون يوم 15 مايو المقبل موعدا مبدئيا لاستئناف الدورى، لكن تأجيل المباراة منحهم فرصة جديدة لاستئناف الدورى حتى يوم 10 يونيو على أن ينتهى فى أغسطس، خاصة أن اتحاد الكرة لا يرغب فى إلغاء الموسم الجارى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض