أخبار عاجلهالكرة المصرية

شاهد حمودي وتدريبات فردية في الجيم في فترة العزل

نشر أحمد حمودى لاعب الأهلى السابق فيديو خاص على صفحته بانستجرام وهو يؤدى تدريبات منفردة بإحدى صالات الجيم القريبة من منزله للحفاظ على مستواه الفنى والبدنى خلال فترة توقف النشاط الكروى بسبب انتشار فيروس كورونا .

وظهر من خلال الفيديو قوة التدريبات التى يؤديها حمودى وإصراره على المران بكل جدية للحفاظ على أدائه خاصة وأن اللاعبين حصلوا على فترات راحة طويلة من الاجهزة الفنية لحصر وباء كورونا .

من ناحية اخرى حرص أحمد حمودى على دعم النجم حسام عاشور قائد النادى الأهلي على خلفية أزمته مع المارد الأحمر الأخيرة، ونشر مجموعة صور تجمعهما عبر حسابه بـ”انستجرام”.

ووجه حمودى رسالة لقائد الأهلي قائلاً: “حسام عاشور فخامة الأسم تكفى تاريخ حدث ولا حرج مش فى مصر بس لا أنت كابتن تاريخي على مستوى العالم وقائد بمعنى الكلمة مش بس ببطولاتك لا بموهبتك وأخلاقك كمان؛ كابتن حسام عاشور تاريخ ورمز للكرة المصرية ربنا معاك ويوفقك في القادم يا حبيبي”.

حسام عاشور فخامة الاسم تكفى تاريخ حدث ولا حرج مش فى مصر بس لا انت كابتن تاريخى على مستوى العالم و قائد بمعنى الكلمة مش بس ببطولاتك لا بموهبتك و اخلاقك  كمان ؛ كابتن حسام عاشور تاريخ و رمز للكرة المصرية ربنا معاك و يوفقك فى القادم يا حبيبى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض