أخبار عاجلهالفريق الأولالكرة المصرية

تفاصيل وحكايات لم تعرفها من قبل عن حسين الشحات

نشر حسين الشحات نجم النادى الاهلى فيديو له مع أولاده عبر تطبيق تيك توك يجمعهم خلاله ذكريات عديدة وعلق قائلا “العشق” وظهر فى الفيديو لقطات لأحمد فتحى نجم الاهلى وهو يداعب أطفال الشحات فى الملعب كما ظهر الاطفال يقلدون حركة مؤمن زكريا نجم الاهلى الشهيرة ابان احتفاله بالاهداف .

وفى وقت سابق أطلق حسين الشحات قناة تحمل اسمه على يوتيوب، ونشر رسالة لجمهوره عبر إنستجرام يطالبهم فيها بالاشتراك فى القناة والتي تعد أحدث خطوة للاعب لمواجهة العزل المنزلى

ومنذ أيام قليلة انضم حسين الشحات لعشرات النجوم على تطبيق “تيك توك” لقضاء وقت الفراغ بعد العزل المنزلى الذى فرضه فيروس كورونا على الجميع، ونشر الشحات فيديو على حسابه الجديد لتوثيقه قائلا، “بمناسبة إننا كلنا قاعدين فى البيت قلت أعمل حساب على تيك توك، وده الأكونت الرسمى بتاعى” ثم أتبعه بفيديو مع أولاده نال إعجاب الكثيرين.

وسبق وأعلن حسين الشحات موافقته على الدعوة التى أطلقها زميله بالفريق سعد سمير، بخصوص التكفل برعاية عدد من الأسر المتضررة من فيروس كورونا والسيول.

وقال الشحات فى فيديو بثه عبر إنستجرام، “قبلت تحدى الخير من أحمد عيد عبد الملك وأحمد فتحى وهتكفل بمصاريف 30 أسرة خلال شهر وبرشح أفشة وعمر السعيد ومحمد الشناوى وعمرو السولية”.

وفى وقت سابق، قال حسين الشحات لاعب الأهلى أنه سيخضع لجراحة بسيطة للتخلص من بعض الآلام التى يشعر بها فى عضلات البطن، موضحاً فى تصريحات تلفزيونية أن الجراحة بسيطة لكنه سيُجريها من أجل التخلص من هذه الألآم خاصة وأن بطولة الدورى متوقفة حالياً بسبب أنتشار فيروس “كورونا”.

وقال حسين الشحات إن الضجة الكبيرة التى حصلت على قصة انتقاله للقلعة الحمراء بخصوص المبلغ المالى الكبير ليس لها أساس من الصحة.، موضحاً فى تصريحات تلفزيونية : لو حصلت على ١٥٠ مليونا لجلست فى المنزل، مؤكدا أنه يجتهد داخل الملعب للظهور بشكل جيد مع الفريق ومن أجل تحقيق البطولات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض