أخبار عاجلهالكرة العالميةميديا الأهلي

الموقف لم يحسم.. احتفاء عالمى بمشاركة محمد صلاح فى أولمبياد طوكيو 2020

استفتاء رابطة النقاد الرياضيين لإختيار الأفضل لعام 2019 .. اضغط هنا

تناولت الصحف العالمية تصريحات شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر، بشأن انضمام محمد صلاح نجم ليفربول مع منتخب الفراعنة المشارك في أولمبياد طوكيو 2020.

واحتفل موقع “بليشير ريبورت” الإنجليزي بضم صلاح إلى قائمة مصر في الأولمبياد بصورة لنجم ليفربول بألوان الفراعنة التاريخية.

ونشر رفقة الخبر تغريدة من الحساب الرسمي للفيفا تبرز فيها تصريحات شوقي غريب ومعها تاريخ الفرعون الذي سبق له وأن شارك في أولمبياد لندن 2012.

وعنون موقع “ليفربول إيكو” تصريحات شوقي غريب قائلا: “مدرب المنتخب المصري يؤكد استدعاء صلاح للأولمبياد”.

وأكد الكولومبي رامي عباس، وكيل أعمال اللاعب محمد صلاح، جناح نادي ليفربول، أنه لم يتم اتخاذ أي قرار بعد بشأن انضمام اللاعب لصفوف المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020.

وقال غريب في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” مع الإعلامي أحمد شوبير “بكل شفافية هذا الأمر صعب للغاية وفي حالة موافقة صلاح على المشاركة مع المنتخب في الأولمبياد سيكون عليه بذل جهد كبير لإقناع ليفربول بذلك”.

وأضاف تصريحاته “إذا استمرت نسب مشاركة لاعبي المنتخب الأولمبي قليلة فيما تبقى من مسابقة الدوري، سأكون مضطرا لاختيار 3 لاعبين بالكامل فوق السن للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية”.

وأكد غريب خلال مداخلته: “لم يحدث أي تواصل بين جهاز المنتخب الأوليمبي ومحمد صلاح في هذا الشأن”.

يذكر أن منتخب مصر الأولمبي، تأهل لأولمبياد طوكيو 2020، في منافسات كرة القدم، بعد تتويجه ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:
الأهلي فاميلي

مجانى
عرض