أخبار عاجلهالكرة المصريةميديا الأهلي

-رغم التهديد بالانسحاب.. انفراجة فنية فى الإسماعيلي قبل مواجهة الأهلي

تلقى الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلي، خبرا سارا، قبل مواجهة الأهلى المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل فى إطار لقاءات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الممتاز لموسم 2019 /2020.

وأصبح إبراهيم أبو اليزيد الظهير الأيسر الأساسى جاهزا للمشاركة مع الإسماعيلى خلال مواجهة الأهلى المقبلة بعد تعافيه الكامل من الإصابة التى لحقت به فى الآونة الأخيرة.

وتعد عودة إبراهيم أبو اليزيد مهمة لدى الجهاز الفنى فى ظل الاعتماد عليه بشكل مستمر فى التشكيل الأساسى للفريق.

كان النادى الإسماعيلي خاطب اتحاد الكرة بشأن مباراة الأهلى المقرر إقامتها، الخميس المقبل، وضرورة إقامتها على استاد الإسماعيلية كحق أصيل للفريق فى لعب مباراته أمام المارد الأحمر على ملعبه مثل أى فريق فى الدوري الممتاز.

وأعلن النادي الإسماعيلي تقدمه بطلب رسمي في بيان رسمي عبر موقعه.

وقال نص البيان: “تقدم مجلس إدارة النادي برئاسة إبراهيم عثمان بخطاب رسمي لاتحاد الكرة للمطالبة بنقل مباراته مع الأهلي في قمة مباريات الأسبوع التاسع بالدوري إلى مدينة الإسماعيلية”.

وواصل البيان: “استند الإسماعيلي في مطلبه على أن مواجهة الزمالك في الجولة الـ17 بجانب مباريات أخرى ستقام أمام الفرق الجماهيرية على ملعب الإسماعيلية”.

وأكمل “شدد مسؤولو الإسماعيلي في الخطاب على أن ملعبه احتضن منافسات على كافة الأصعدة والمحافل القارية وأبرزها كأس الأمم الإفريقية للكبار فضلا عن مباريات الفريق بكأس العرب للأندية التي تنطلق بحضور جماهيري كبير دون حدوث أي مشاكل تعكر صفو المشهد”.

وتابع “النادي دائما ما يؤكد دعمه وتعاونه لخدمة الكرة المصرية ومساهمته في نجاح مسابقاتها المختلفة وهو ما جعله يبدي بعض المرونة الزائدة في أوقات عديدة، إلا أن الأمر فاق كل الحدود وبات منافيا لكل مبادئ العدل والمساواة وتكافؤ الفرص بين جميع الأندية التي يتم تفضيل بعضها على حساب الأخرى وهو ما يتسبب في تأجيج مشاعر الجماهير”.

وأتم البيان “مسؤولو الفريق شددوا على ضرورة إقامة مواجهة الأهلي في الإسماعيلية في ظل عدم وجود أي سبب وجيه لنقلها إلى ملعب آخر، خاصة وأنها مباراة الفريق، وذلك لإرساء مبدأ العدالة والإنصاف بين الجميع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض