أخبار عاجلهأهم الأخبار العالميةالكرة العالميةميديا الأهلي

العرب يزحفون إلى الدوحة لمساندة محمد صلاح فى كأس العالم للأندية

تستعد الجالية العربية في قطر بشكل عام والمصرية بشكل خاص للزحف إلى ملعب “خليفة” الدولي بأعداد كبيرة لمشاهدة نجمها المفضل محمد صلاح في المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا مونتيري المكسيكي وليفربول الانجليزي غداً الاربعاء ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة كأس العالم للأندية.
وذكرت وكالة الانباء الفرنسية “فرانس برس”، أن الجالية المصرية المقيمة في قطر تستعد للترحيب بـ”الايقونة” محمد صلاح الذي يخوض أول بطولة رسمية في بلد عربي خارج مصر.
وأضافت أن مباراة مونتيري وليفربول ستقام وسط مدرجات “كاملة العدد” بعدما نفذت جميع تذاكر اللقاء، خاصة التذاكر الالكترونية الذي تم بيعها خلال 15 دقيقة فقط، في ظل الاقبال الكبير من جانب الجالية المصرية المقيمة في قطر على حضور المباراة، مشيرة إلى أنه في ظل الإقبال الكبير على حضور مباراة ليفربول ومونتيري، سيضطر العديد من المشجعين المصريين للاكتفاء بمتابعة نجمهم المفضل عبر شاشة التلفزيون أو في أماكن عامة في العاصمة القطرية “الدوحة”.
واحتل محمد صلاح المركز الخامس في سباق التتويج بجائزة “الكرة الذهبية” التي تمنح لأفضل لاعب في العالم 2019 من جانب مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية.
ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافي ليفربول في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج” هذا الموسم مع ساديو ماني برصيد 9 أهداف.
وحجز مونتيري المكسيكي مقعده في الدور نصف النهائي بعدما تغلب على السد القطري بنتيجة 3 – 2، فيما يسجل ليفربول الظهور الأول في النسخة الحالية بمسابقة كأس العالم للأندية بعدما توج بطلاً لمسابقة دوري أبطال أوروبا هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض