أخبار عاجلهأهم الأخبار العالميةالكرة العربيةميديا الأهلي

التشكيل المتوقع لمباراة الهلال ضد الترجى في كأس العالم للأندية

يستقبل ملعب “جاسم بن حمد” بالعاصمة القطرية “الدوحة”، في الرابعة عصر اليوم مواجهة عربية من العيار الثقيل بين البطلين القاريين، الهلال السعودي والترجي التونسي، ضمن منافسات الدور الثاني في بطولة كأس العالم للأندية.

ويسجل الهلال الظهور الأول في التاريخ بمسابقة كأس العالم للأندية، بعدما توج بلقب دوري ابطال اسيا هذا العام بعد غياب دام 19 عاماً، فيما يسجل الترجي التونسي الظهور الثالث في مونديال الاندية على مدار التاريخ والثاني على التوالي بصفته بطلاً لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، ومن المنتظر أن يغيب عنه فى المباراة اليوم للإصابة كلا من بافيتيمبى جوميز وسيبيستيان جوفينكو بسبب الاصابة بجانب سلمان الفرج الذي تم إستبعاده من القائمة في اللحظات الأخيرة.

ومن المتوقع أن يدخل الهلال مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، عبدالله المعيوف في حراسة المرمى، ياسر الشهراني، علي آل بليهي، جانج هيون سو، محمد البريك، عبدالله عطيف، محمد كنو، سالم الدوسري، كارلوس إدواردو، كاريلو، عمر خربين.

في حين ينتظر أن يدخل الترجي مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، معز بن شريفية في حراسة المرمى – محمد علي اليعقوبي – عبد القادر بدران – إلياس الشتي – سامح الدربالي – فوسيني كوليبالي– بونسوا كوامي – عبد الرؤوف بن غيث – أنيس البدري – حمدو الهوني – ابراهيما واتارا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض