أخبار عاجلهقطاع الناشئينميديا الأهلي

أهلي ٢٠٠٠ يواجه أكاديمية HFC ودياً.. غداً

يواجه فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٠ أكاديمية HFC، غداً الأربعاء، في مباراة ودية تقام بينهما على ملعب الأهلي بمدينة نصر.

يخوض الأهلي اللقاء نظراً لعدم وجود مباراة له في الجولة التاسعة من بطولة منطقة القاهرة، التي تقام اليوم الثلاثاء؛ لأن مجموعته (الأولى) تضم ٩ فرق، ويضطر فريق واحد للراحة في كل جولة.

ويسعى مدحت طه إسماعيل المدير الفني للفريق للدفع بالعناصر الأساسية في المباراة، ومنح الفرصة للاعبين الاحتياطيين.
وأكد أنه مدحت طه اسماعيل أنه يعتبر هذه الودية بمثابة مباراة رسمية، مطالبا لاعبيه بتقديم أفضل ما لديهم خلالها، لتكون استعداداً افضل استعداد للمباريات المقبلة في بطولة منطقة القاهرة.

ويمتلك فريق الأهلي ٢٠٠٠ في رصيده ٢٤ نقطة، جمعها من ثمانية انتصارات متتالية، حيث فاز على المطرية ٧ – صفر، وعلى الغابة ٤ – صفر، وعلى النصر ٣ – ١، وعلى منشية حلوان ٩ – صفر، وعلى اتحاد الشرطة ٦ – صفر، وعلى شباب الأميرية ٣ – صفر، وعلى شباب زينهم ٩ – صفر، وعلى المقاولون ١ – صفر، مسجلاً ٤٢ هدفاً مقابل هدف واحد في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٠ بالأهلي مدحت طه إسماعيل مديراً فنياً، وأشرف أبو زيد مدرباً عاماً، وخالد حسن مدرباً لحراس المرمى، وصابر سينادة إداريا، ومحمد فتحي درويش طبيبا، وأحمد عبد الخالق أخصائيا للتدليك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض