أخبار عاجلهألعاب أخريميديا الأهلي

جنة مصطفى: «سيدات الأهلي» قادر على تحقيق اللقب الإفريقي للسلة

أكدت جنة مصطفى، لاعبة الفريق الأول لكرة السلة «سيدات» بالنادي الأهلي، أن الفريق يسعي لتحقيق «الحلم المشروع » والفوز بلقب البطولة الإفريقية، التي تنطلق في مصر اعتبارا من غد الجمعة وتستمر حتى 15 ديسمبر الجاري.
وأكدت جنة، أن البطولة الإفريقية ستكون صعبة؛ نظرا لقوة المنافسين، لكن فريق «سلة السيدات» بالنادي الأهلي قادر على تصدر مجموعته والوصول للمباراة النهائية والفوز بها.
وأشارت إلى أن الأهلي يمتلك فريقا قويا، يضم مجموعة متميزة من اللاعبات صاحبات الخبرة، إضافة إلى المحترفات، وجميعهن خضن منافسات قوية من قبل؛ سواء مع النادي أو المنتخبات الوطنية.

وقالت لاعبة الأهلي:« نستعد بقوة خلال هذه الفترة بعد قيام الجهاز الفني بقيادة الكابتن علي هاشم، بإقامة معسكر مغلق وتغيير نظام التدريبات، وزيادة عدد ساعات التدريب، وتكثيف المحاضرات الفنية، وإدخال جوانب خططية مميزة للغاية، وهو ما يجعل الفريق جاهزًا بقوة للبطولة».

ولفتت جنة ،إلى أن تواجد الجماهير خلال مباريات البطولة ودعمه لفريق الأهلي سيكون دافعا قويا لتحقيق لقب البطولة ،خاصة أنها مقامة في مصر.
وتحدثت جنة عن المنافسة بين اللاعبات داخل الفريق، وأكدت أنها «منافسة شرسة» في ظل التدعيمات الأخيرة، وأشارت إلى أن الإجهاد الذي ظهر في آخر مباريات الدوري والمرتبط، كان بسبب ضغط المباريات، خاصة أنه لا يوجد وقت للحصول على راحة؛ بسبب تلاحم المباريات.

واختتمت جنة تصريحاتها، بتوجيه رسالة لجماهير الأهلي طالبتهم فيها بحضور المباريات بكثافة، ومؤازرة الفريق، ودعمه أمام المنافسين لتحقيق لقب هذه البطولة الصعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض